أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5/4/2016.. إحالة شوقى السعيد للتحقيق

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 06:48 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5/4/2016.. إحالة شوقى السعيد للتحقيق فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 4 / 2016، يأتى على رأسها إيقاف مجلس إدارة الدراويش لمدافعه الدولى شوقى السعيد بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب ضد مجلس الإدارة وتأكيده على عدم مفاتحة أحد من أعضاء المجلس معه بشأن التجديد.

- الإسماعيلى يوقف شوقى السعيد ويحيله للتحقيق
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، إيقاف شوقى السعيد مدافع الفريق وتحويله للتحقيق وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه عقب التصريحات التى أدلى بها اللاعب أمس فى إحدى القنوات الفضائية.

- الإسماعيلى يفتقد جهود محمد فتحى أمام طلائع الجيش
يفتقد الإسماعيلى لجهود محمد فتحى مدافع وسط الفريق، فى مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر إقامته السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ24 لمسابقة الدورى العام بسبب الإيقاف.
كان اللاعب قد حصل على الإنذار الثالث خلال لقاء فريقه بالأمس أمام الزمالك، والذى انتهى بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله الغانى إيمانويل بناهينى.

- رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى: التعاقدات الجديدة فى حدود "سقف مالى"
أكد إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى، أنهم اتفقوا على الخطوط العريضة مع خالد القماش المدير الفنى بشأن العمل فى الفترة المقبلة. قال حفنى أن اللجنة الفنية لا تزال فى مرحلة التشاور حول الاحتياجات من الصفقات الجديدة والمراكز التى تحتاج للدعم، حيث تركز على الأهداف المنشودة من تحقيق توازن بين احتياجات الدراويش وبين الميزانية المقررة للتعاقدات الجديدة.

- "الأمامية" تبعد سعد حسنى عن مواجهة الطلائع
أصيب سعد حسنى مدافع الإسماعيلى، بتمزق فى العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه أمام الزمالك بالأمس، التى انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف عن طريق الغانى بناهينى.

كان سعد حسنى قد أصيب فى الشوط الأول من المباراة، وخرج على إثرها من الملعب وحل بدلا منه عماد حمدى ،ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهة الإسماعيلى المقبلة أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الـ24 للدورى.



موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4/4/2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 4 / 2016









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة