أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 4 / 2016

الأربعاء، 06 أبريل 2016 10:12 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 4 / 2016 شوقى السعيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 4 / 2016، العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها موافقة الجهاز الفنى على تجميد شوقى السعيد واستبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب تصريحاته عقب مباراة الدراويش الأخيرة أمام الزمالك، وعودة طه عادل للمشاركة فى التدريبات الجماعية، ونقل مباراته أمام طلائع الجيش بالكأس إلى استاد السلام.

- القماش يمتثل لقرار إدارة الإسماعيلى ويجمد شوقى السعيد
قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى تجميد شوقى السعيد مدافع الدراويش وعدم الاستعانة به فى المباريات القادمة، تنفيذا للقرار الصادر من مجلس إدارة النادى برئاسة العميد محمد أبو السعود، بسبب تصريحات النادى ضد ناديه عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك.

كان السعيد قد أكد أن إدارة ناديه لم تفاتحه فى التجديد منذ بداية الموسم الجارى وتتجاهل مخاطبته للتجديد مع الدراويش ، وهو ما اعتبره رئيس النادى منافياً للحقيقة بعدما فاتحه أكثر من مرة فى تجديد تعاقده مع الفريق الأصفر ، ولكنه هو من ماطل فى التجديد.

- عودة طه عادل لتدريبات الإسماعيلى الجماعية
عاد طه عادل مدافع الإسماعيلى للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة بشد أسفل عضلات البطن، وتسببت فى استبعاده من قائمة مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك.
جدير بالذكر أن الزمالك يفقد جهود أكثر من لاعب فى مواجهة الشرطة مثل محمد فتحى للإيقاف ومحمود متولى وسعد حسنى للإصابة.

- نقل مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش إلى استاد السلام بكأس مصر
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر من استاد الإسكندرية إلى ملعب الإنتاج الحربى باستاد السلام .
كان الإسماعيلي قد تقدم بطلب إلى لجنة المسابقات لنقل المباراة من الإسكندرية إلى أي ملعب بالقاهرة، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإجهاد من مشقة السفر ولقرب المسافة بين القاهرة والإسماعيلية وبعد موافقة مسئولى طلائع الجيش تقرر أن تقام المباراة في موعدها يوم 13 أبريل الجارى بالقاهرة .

- المسابقات تغرم الزمالك 15 ألف جنيه.. وإيقاف طبيب الإسماعيلى مباراة
قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين، تغريم نادى الزمالك 15 ألف جنيه، لعدم حضور المؤتمر الصحفى لمباراة الإسماعيلى، التى انتهت بفوز الدراويش 1/0 ضمن مباريات الأسبوع الـ 23 للدورى.

تم إيقاف طبيب الإسماعيلى مجدى الباز لاعتراضه على حكم المباراة إبراهيم نور الدين بصورة غير لائقة وتغريمه 5 آلاف جنيه.

- أبو السعود لـ"شوقى السعيد": الإسماعيلى لا يقف على أحد
رفض مسئولو الإسماعيلى كل الأساليب التى يقوم بها شوقى السعيد مدافع الفريق، من أجل زيادة المقابل المادى لتجديد عقده مع الفريق، مؤكدين أن اللاعبين مقسمون إلى ثلاث فئات، وكل فئة لها مبلغ مالى معين، ولم يرضخوا إلى أساليب اللاعب من أجل الحصول على مقابل مالى أعلى من زملائه بالفريق.
من جانبه أكد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى، أنه مندهش جدا من التصريحات التى خرجت من اللاعب عقب لقاء الزمالك الأخير الذى حقق فيه الدراويش الفوز بهدف الغانى ايمانويل بناهينى، موضحا أن اللاعب قاطع جلسة التجديد ثلاث مرات دون سبب منطقى، وفى المرة الأخيرة حضر وكيل أعماله تامر النحاس الذى عرض طلبات موكله بأنه يرغب فى الحصول على مليون و800 ألف جنيه فى الموسم الواحد على أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط وهو ما رفضته الإدارة.

- الإسماعيلى يُقرر تقديم موعد السفر للإسكندرية قبل مواجهة طلائع الجيش
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش، تقديم موعد سفر الفريق إلى الإسكندرية بحيث يعسكر هناك يوم الأحد المقبل قبل مواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل ضمن فاعليات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

كان من المقرر أن يُسافر الإسماعيلى للإسكندرية يوم الاثنين، لكن القماش طلب تقديم السفر 24 ساعة لإراحة اللاعبين أكبر فترة ممكنة وزيادة التركيز فيما بينهم لأن ذلك سيعود بالنفع على الفريق.



موضوعات متعلقة:


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5/4/2016.. إحالة شوقى السعيد للتحقيق


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4/4/2016











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة