المنتج الفنى لمسلسل "مأمون وشركاه" يسافر إلى لندن لإجراء فحوصات طبية

الأربعاء، 06 أبريل 2016 03:16 م
المنتج الفنى لمسلسل "مأمون وشركاه" يسافر إلى لندن لإجراء فحوصات طبية المنتج الفنى هانى كشكوش
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف المنتج الفنى هانى كشكوش، عمله فى 4 مسلسلات تخوض السباق الرمضانى المقبل هذا العام، وهى "مأمون وشركاه"، للزعيم عادل إمام، و"القيصر" من بطولة يوسف الشريف، و"أبو البنات"، لمصطفى شعبان، و"شهادة ميلاد"، لطارق لطفى بعد عودته من لندن حيث يسافر كشكوش، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية هناك، وذلك بعد إجرائه لعملية جراحية قبل عدة أشهر، وهى استئصال ورم سرطانى من الكلى، ومن المقرر أن يتواجد هناك لمدة 4 أيام.

وينتظر كشكوش نتيجة هذه الفحوصات لمعرفة إمكانية خضوعه لجلسات كيماوى خلال الفترة المقبلة من عدمه، خاصة بعدما أخطره الطبيب المعالج بضرورة السفر للخارج مرة أخرى، لإجراء عدة تحاليل دقيقة هناك.

وكان كشكوش قد أجرى على مدار الفترة الماضية، عمليتان جراحيتان، وهما عبارة عن استئصال ورم سرطانى مرة بالكلى، وأخرى من الرئة، وبعدما تعافى، أخطره الطبيب المعالج خلال الأيام الماضية، بضرورة السفر إلى لندن مرة أخرى للمتابعة.

يذكر أن المنتج الفنى هانى كشكوش قدم عدة مسلسلات مهمة لكبار النجوم والمخرجين مع المنتج تامر مرسى، منها ثلاثية شريف منير والمخرج الكبير مجدى أبو عميرة وهى "قلب ميت" و"بره الدنيا" و"الصفعة" ورباعية عادل إمام وهى "فرقة ناجى عطالله "و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، وغيرها من الأعمال التى قدمتها شركة "سينرجى"، للمنتج تامر مرسى.


موضوعات متعلقة..


- المنتج هانى كشكوش يجرى عملية إزالة ورم سرطانى بالكلى.. للمرة الثانية

- المنتج الفنى هانى كشكوش يعود من لندن بعد إجراء عملية جراحية..الاثنين المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة