ضبط 10 شماريخ بحوزة ألتراس أهلاوى بالمطار قبل مغادرتهم إلى تنزانيا

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:55 ص
ضبط 10 شماريخ بحوزة ألتراس أهلاوى بالمطار قبل مغادرتهم إلى تنزانيا المضبوطات
كتب محمود عبد الغنى _ أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولى، بقيادة اللواء أيمن عبد الفتاح، من ضبط عدد 10 شماريخ كانت بحوزة عدد من ألتراس أهلاوى الذين غادروا القاهرة لحضور مباراة الأهلى وفريق يانج أفريكانز التنزانى، المقرر لها السبت المقبل.

وأكد مصدر بالمطار، أن أفراد الألتراس الذين غادروا 20 فردا، لافتا إلى أنه أثناء إنهاء إجراءات مغادرتهم المطار تبين أنهم يحملون عددا من الألعاب النارية وتم التحفظ على 10 شماريخ والسماح لأفراد الألتراس بالسفر إلي تنزانيا.

كانت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى قد غادرت القاهرة ، مساء الثلاثاء، متجهة إلى العاصمة التنزانية دار السلام، استعدادا لملاقاة فريق يانج أفريكانز ، فى ذهاب دور الستة عشر لدورى الأبطال الأفريقى، وتستغرق الرحلة ما يقرُب من 6 ساعات، ليصل الفريق فى الساعات الأولى من صباح اليوم ويخوض مران خفيف فى نفس اليوم يحاول فيه الهولندى مارتن يول علاج بعض الأخطاء والوصول ببعض اللاعبين للمستوى الفنى والبدنى المطلوب.



موضوعات متعلقة..



- كواليس سفر الأهلى إلى تنزانيا لمواجهة أفريكانز.. اللاعبون يتفاعلون مع فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى مطار القاهرة.. عمرو جمال يتلقى خبرا سارا.. غالى وإكرامى ورمضان يخطفون الأنظار بـ"السيلفى"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة