محافظ الدقهلية يتفقد سيارات كسح المياه والقمامة الجديدة

الأربعاء، 06 أبريل 2016 06:35 ص
محافظ الدقهلية يتفقد سيارات كسح المياه والقمامة الجديدة محافظ الدقهلية يتفقد السيارات الجديدة
الدقهلية: شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الدفعة الثانية من السيارات الجديدة لكسح المياه ونقل القمامة وعددها 4 سيارات شملت سيارتان حمولة 18 طن لنقل القمامة وسيارة فنطاس سعة 10 متر مكعب لكسح مياه الأمطار، وسيارة أخرى وسط لرش المياه، ويأتي هذا ضمن مجموعة من السيارات الجديدة التي تدخل منظومة النظافة والمرافق بالمحافظة وتضم 20 سيارة يتم توريدها للمحافظة على مراحل.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ كلف بوضع رقم كودي على كل سيارة من جوانبها الثلاثة لتمييز الأنواع المختلفة للسيارات، ليكون لسيارات النظافة كود وسيارات الرش كود وسيارات الكسح كود، كما وجه بوضع رقم تليفون 01200000530 على كل سيارة في مكان واضح لتلقي أي شكاوى المواطنين حال وجود أي مخالفات.

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة لحصر جميع سيارات المرافق والنظافة بالمحافظة والمعدات خلال أسبوع، كما وجه بضرورة حفاظ السائقين على السيارات والحرص على عمل صيانة دورية لها.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتماما بالغا بدعم منظومة النظافة وتوفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة لمواجهة مياه الأمطار وكسح المياه من الشوارع، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقرى بنطاق المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة