أخبار بايرن ميونخ اليوم..حكاية الإيمان والثقة على أسورة جوتزة

الخميس، 07 أبريل 2016 03:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..حكاية الإيمان والثقة على أسورة جوتزة فيدال رجل المهاجم الصعبة فى بايرن ميونخ
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الإعلام الألمانى مسلسل الإشادة بالتشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه على حساب بنفيكا البرتغالى خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الأول الثلاثاء، على ملعب البافارى "أليانز أرينا" ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

فيدال رجل المباريات الكبيرة للبايرن


من جانبها قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن فيدال هو رجل المباريات الكبيرة، مؤكدة أنه يتألق دائمًا ويلعب دورًا كبيرًا فى قيادة فريقه للفوز فى المواجهات المهمة والحاسمة للفريق البافارى، مثلما حدث أمام بنفيكا ليضع فريقه على طريق التأهل للدور نصف النهائى لدورى الأبطال.

فى نفس السياق، أشارت الصحافة صباح اليوم إلى اهتمام أنطونيو كونتى المدرب الحالى لمنتخب إيطاليا والقادم لتشيلسى الإنجليزى، بضم فيدال إلى ملعب "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سبق وأد دربّ كونتى فيدال عندما كان سويًا فى فريق يوفنتوس الإيطالى.

بايرن ميونخ وفولفسبورج يحافظان على نظافة شباكهما


على جانب آخر، أشادت الصحافة الألمانية بممثليها فى دورى الأبطال بايرن ميونخ وفولفسبورج، بعد نجاح كلاهما فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى الدور ربع النهائى بينما استقبلت باقى الفرق الستة أهدافًا، ويبدو فولفسبورج الأقرب للتأهل لنصف النهائى أكثر من البايرن، بعدما حقق الفوز على ملعبه "فولكسفاجن أرينا"، بهدفين نظيفين، ضد ريال مدريد الإسبانى.

جوتزة يثق فى نفسه ويحتاج إيمتن بايرن ميونخ


فى شأن مختلف شغل نجم بايرن ميونخ ماريو جوتزه الإعلام الألمانى اليوم، بسبب أسورة حظ ظهرت على معصمه فى التدريبات الأخيرة للبافارى، ولم تكن الأسورة فحسب،هى محور اهتمام الصحف الألمانية، وإنما العبارة المكتوب عليها، وذكرت صحيفة "بيلد" أن أسورة جوتزة، مطبوع عليها كلمتين هما "الإيمان والثقة"، مشيرة إلى أن هذا هو ما يحتاجه اللاعب حاليًا والمتوقع رحيله عن البافارى فى نهاية الموسم.


أخبار متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. العملاق البافارى يخشى خسارة فيدال بسبب كونتى

- فيدال عريس مباراة بايرن ميونخ أمام بنفيكا بتسجيل 4 أرقام قياسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة