إبراهيم سعيد غابت عنه أضواء الملاعب فبحث عنها على السوشيال ميديا..تصدر الأكثر بحثا على جوجل بعد لقائه مع خالد صلاح..معركة زوجته ليست الأولى على تويتر..ضم شوبير وميدو والحضرى للضحايا.. ويؤكد:الفشل متعة

الخميس، 07 أبريل 2016 01:44 م
إبراهيم سعيد غابت عنه أضواء الملاعب فبحث عنها على السوشيال ميديا..تصدر الأكثر بحثا على جوجل بعد لقائه مع خالد صلاح..معركة زوجته ليست الأولى على تويتر..ضم شوبير وميدو والحضرى للضحايا.. ويؤكد:الفشل متعة إبراهيم سعيد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما ارتبط اسم إبراهيم سعيد، بالأضواء، بداية من كونه موهبة كروية كبيرة إلى مئات الأزمات والمشاكل التى أثارها حوله على مدار سنوات طويلة، وبالتأكيد بعد انتهاء رحلته الكروية انحصرت الأضواء إلى حد كبير، ولكن لاعب المنتخب المصرى وناديى الأهلى والزمالك السابق أبى إلا أن يعود إلى الأضواء مرة أخرى، ولكن هذه المرة عبر بوابة موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعدما حول حسابه إلى مساحة كبيرة للفت الأنظار، وأيضا إثارة الأزمات بعدما لم يعد من الممكن صناعتها داخل أروقة الملاعب.

أزمة إبراهيم سعيد الأخيرة مع زوجته والاتهامات التى وصفها بها، التى وضعته اليوم الخميس على موقع جوجل فى صدارة "التريند" والمواضيع التى يبحث عنها المصريين بشكل أكبر، ليست معركته الأولى على تويتر، فهو من البداية وصف نفسه على الحساب بـ"المشاغب"، وحجز لتلك الصفة فى حسابه مساحة ضخمة.

انضم اللاعب لعالم السوشيال ميديا وسجل حسابه لأول مرة على تويتر فى أغسطس 2012، واصفا نفسه "الاكونت الرسمى المشاغب_برج الميزان_المدير الفنى لنادى جولدى ولاعب نادى جولدى عافية والفشل متعة وقادم بقوة" ليعلن من البداية عن توجه مثير للحساب.

منذ انضمامه للموقع أغسطس 2012 يلقى إبراهيم اهتماما من متابعيه، كما أنه دون أكثر من 30 ألف تغريدة، ووصل عدد متابعيه لما يزيد عن 258 ألف متابع.

والمطالع لحساب سعيد عبر تويتر يجد أنه يستمر فى ممارسة هوايته فى إثارة الأزمات، كما أن المزاح والسخرية أبرز ما يميزا حسابه الشخصى، ويمكنك ملاحظة تفاعله الشديد والكبير مع متابعيه وهو ما يلقى ترحيب واحتفاء محبيه الذين اهتموا بمتابعة آخر أخباره على موقع تويتر.

تفاعل "سعيد" لا يتعدى كونه يشارك بأهم أخباره لكن أيضا يشارك فى تدشين هاشتاجات ساخرة تحلق فى سماء الموقع عاليا وتلقى نسبة مشاركة عالية من مرتادى الموقع منها مثلاً تدشينه لهاشتاج ساخر "قول للبنات اللى بتسوق" للسخرية من ما اسماه "السواقة الحريمى" وتصدر الموقع لفترة طويلة فى الترند المصرى كمثال.

معركة إبراهيم سعيد مع شوبير حازت على اهتمام إعلامى


معركة إبراهيم سعيد مع الإعلامى أحمد شوبير خاصة بعد مشاركته فى برنامج "الرقص مع النجوم" حازت على اهتمام إعلامى كبير، خاصة بعد تصاعد حدة النقاش على الموقع، فانتقد سعيد شوبير بلهجة حادة قائلاً "عمال ينصح اللاعيبه طيب ما تنصحهم أنهم ياخدوا بالهم من الكلام فى التليفون عشان ساعات مكالمات بتبقى بتتسجل وبيبقى فيها كلام قلة أدب"، مضيفا: "أنا مش عارف اشتكيه لهبة ولا حنان ولا لمياء"، وتابع إبراهيم سعيد هجومه على شوبير بنشر عدد من الصور لابنه مع فتيات بملابس البحر.

وسخر من تشجيع شوبير لريال مدريد ناشرا صورة له ومعلقاً عليها "تيجى تشوف ده بيشجع ريال مدريد تكره النادى وتبقى عايز تسب ميتتت تييت وتولع فى النادى".

إبراهيم سعيد يفتح النيران على الحضرى بسبب وقوفه ضد عودته لـ"الدراويش"
معركة أخرى تورط فيها إبراهيم سعيد وكان طرفها الآخر عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى السابق بسبب زعم سعيد وقوف الحضرى أمام عودته لنادى الإسماعيلى وتهكم عليه كثيرا فكتب فى أغسطس 2014 تغريدة قال فيها "رئيس النادى بيسأل الحضرى عليا قاله عايزين ربنا يكرمنا.. أصل أنت طاهر أوى ومش بتقوم من على السجادة".

ميدو يدخل ضمن الشخصيات ذات الخلاف مع إبراهيم سعيد


كما شن هجوما ضاريا على فى يوليو 2014 على أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لنادى الزمالك آنذاك على رفضه ضم اللاعب للفريق للعودة للملاعب الخضراء، وكتب سلسلة تغريدات يهاجم فيها ميدو بشدة قائلاً "يوم لك ويوم عليك مش بتدوم كانت دامت لغيرك، احتراما لكم مش هتكلم وهرد فى الوقت المناسب وتحياتى لكم وبالتوفيق فى النهائى يوم السبت تقديرا لكم".

مساحات موقع التواصل الاجتماعى والمعارك عليها دائما ما تكون لها طابع خاص، وغالبا ما يخرج منها الجميع خاسرا، لأنها تدور على الهواء مباشرة أمام الجميع، ويصعب التراجع عنها غالبا لأنها تسجل ويتناقلها المتابعون حتى قبل المواقع الإخبارية، ولذلك غالبا ما يحاول الجميع إدارة حساباتهم على تلك المواقع بحذر بالغ، ولكن من الواضح أن سعيد يختار إدارة حسابه بطريقته الخاصة مثلما أدار حياته فى الملاعب.


هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (2)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (3)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (4)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (5)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (6)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (7)

هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (8)



موضوعات متعلقة:


- إبراهيم سعيد لـ"خالد صلاح":"الشرف مفيهوش مصالحه.. وربنا يرجعلى ابنى آدم"
هاشتجات إبراهيم سعيد على تويتر (1)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة