اخبار أرسنال اليوم: فينجر مٌطالب بالتخلص من مهاجميه وخطف هيجواين وكافانى

الخميس، 07 أبريل 2016 06:30 ص
اخبار أرسنال اليوم: فينجر مٌطالب بالتخلص من مهاجميه وخطف هيجواين وكافانى فينجر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض أرسين فينجر المدير الفني لنادى أرسنال الإنجليزى، لهجوم بالغ من أنصار الجانرز على خلفية فشله في التعاقد مع مهاجم صاحب مستوى جيد،ما كلف المدفعجية ضياع فرصة الحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

فينجر مطالب بدعم هجوم أرسنال بـ" هيجواين أو كافانى"


ونشرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، تصريحات دين أشتون لاعب المنتخب الإنجليزي و ويستهام يونايتد السابق، أكد خلالها أن على فينجر التعاقد مع جونزالو هيجواين مهاجم نابولي الإيطالي أو أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان للمنافسة على لقب البريميرليج في المستقبل، مشدداً على أن كلا من أوليفييه جيرو، داني ويلبيك، و أليكس أيوبي لا يرتقون لأن يكونوا مهاجمي فريق يسعى للفوز بالبريميرلييج، قائلاً:" أنا شخصياً أظن أن عليهم الذهاب للتعاقد مع هيجواين أو كافاني، فهم مهاجمين من طراز خاص يستطيعان قيادة فريق كامل للفوز بأي لقب".

وهاجم دين أشتون المدير الفني أرسين فينجر قائلاً:" يمكنه أن يرتبط بشائعات كثيرة عن عدة مهاجمين في الصيف الماضي، إلا أنه في النهاية لن يتعاقد مع أي منهم، و سيصرح أنه سيكتفي بجيرو، ويلبيك و إيوبي وأنهم على أعلى مستوى، إلا أن ذلك ليس صحيحاً".

نهاية حلم أرسنال في الفوز بالدوري


ويبدو أن حلم جماهير آرسنال في الفوز بلقب البريميرليج، قد تبخر بعد أن وصل فارق النقاط بين صاحب المركز الأول ليستر سيتي و الجانرز صاحب المركز الثالث إلى 11 نقطة.

وتعتبر الجماهير أن البريميرليج هذا الموسم كان فرصة سانحة لأرسنال ليفوز أخيراً باللقب بعد غياب ما يقارب من العشر سنوات، ويقول أستون عن هذا:" إذا فاز ليستر سيتي بالدوري هذا الموسم ستتجه الأنظار نحو أرسين فينجر، في نظري هو المسئول الأول و الأخير عن خسارة أرسنال للقب بهذه السهولة".



أخبار متعلقة:


- أخبار أرسنال اليوم.. كوكلين يوجه رسالة إلى محمد الننى بعد تألقه مع الجانرز












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة