كلوب يواجه أصدقاء الأمس فى موقعة دورتموند وليفربول

الخميس، 07 أبريل 2016 07:30 ص
كلوب يواجه أصدقاء الأمس فى موقعة دورتموند وليفربول يورجن كلوب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، الخميس بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مع ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الثمانية بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فى مباراة تشهد مناسبة خاصة، حيث سيعود مدرب ليفربول الحالى الألمانى يورجن كلوب لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وكان كلوب استقال من منصبه مدرباً لدورتموند نهاية الموسم الماضى بعد أن قاده إلى العديد من الألقاب المحلية ونهائى دورى أبطال أوروبا الذى خسره عام 2013 أمام بايرن ميونيخ 1-2، واستلم كلوب تدريب ليفربول فى أكتوبر الماضى خلفاً للأيرلندى الشمالى براندن رودجرز.

وكان كلوب يأمل قبل عملية سحب قرعة ربع النهائى بتحاشى مواجهة فريقه السابق وقال فى هذا الصدد "بطبيعة الحال لا أريد مواجهة أقوى فريق فى الدور التالي. لدى اتصال بأصدقائى فى دورتموند والجميع يريد أن نلتقى فى المباراة النهائية"، بيد أن الأمور لم تسر كما يشاء الطرفان.

وقدم ليفربول عروضاً متفاوتة هذا الموسم فى مختلف المسابقات لكنه دائماً ما كان على الموعد فى المباريات القوية وتحديداً ضد مانشستر سيتى وتشيلسى فى الدورى المحلى وضد مانشستر يونايتد فى المسابقة الأوروبية.

وأكد لاعب وسط ليفربول المخضرم جيمس ميلنر عن ثقته بقدرة فريقه على الوقوف نداً عنيداً لدورتموند وقال: "لا نخاف مواجهة أى فريق وقد أثبتنا هذا الموسم قدرتنا على التفوق على أى فريق".
وأضاف: "يتعين علينا أن نكون فى كامل تركيزنا وإذا نجحنا فى اللعب فى مستوانا فإن حظوظنا قائمة وعالية".

وأوضح: "بالطبع كل شيء يتعلق بنتيجة مباراة الذهاب. يتعين علينا العودة بنتيجة إيجابية ويتمثل هذا الأمر بتسجيل هدف بعيداً عن قواعدنا" .


أخبار متعلقة..


- ترشيح كلوب لتدريب منتخب ألمانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة