مديرية أوقاف الأقصر تجرى قرعة الحج العلنية اليوم

الخميس، 07 أبريل 2016 12:22 م
مديرية أوقاف الأقصر تجرى قرعة الحج العلنية اليوم أوقاف الأقصر - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ إسلام محمد الأزهرى نائب المنسق العام والمتحدث الإعلامى باسم مديرية أوقاف الأقصر، إنه تم إجراء قرعة الحج العلنية لهذا العام، اليوم الخميس، تحت إشراف الشيخ محمد صالح وكيل أوقاف الأقصر، والتى تم اختيار 2 مرشحين أساسين خلالها واثنين مرشحين احتياطيين.

وأضاف الشيخ محمد صالح عبد الرحمن وكيل أوقاف الأقصر، أن الفائزين برحلة الحج لهذا العام، من المقرر أن تدعمهم الوزارة، بخمسة عشر ألفا على أن يسدد الفائزون بقية المبلغ لوزارة التضامن الاجتماعى، موضحًا أن من انطبقت عليهم الشروط كان عددهم تسعة وأربعون، وأجريت بينهم القرعة العلنية.

وأسفرت القرعة بمسجد الصابونى بالأقصر عن فوز مرشحين أساسيين، وهما كل من "محمد عبد القدير أحمد مدير مالى، ومجلى محمد عبد الله عامل بإدارة أوقاف إسنا"، وأسفرت عن فوز مرشحين احتياطيين وهما "محمد يونس عبد الرحمن إدارى بالدعوة وعبده بدرى محمد عامل بإدارة أوقاف حاجر كومير بإسنا".

وحضر القرعة من مديرية أوقاف الأقصر، فضيلة الشيخ أحمد خليفة حسن مدير الدعوة، وفضيلة الشيخ محمد زكى يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر ومحمد صالح على مدير الشؤون الإدارية ومحمد رأفت مدير شؤون العاملين.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر عقب انتهاء إجراء القرعة، الشكر لوزير الأوقاف، لاهتمامه بأبنائه العاملين بالمديرية الفرعية، كما تقدم بالتهنئة لمن فازوا بالقرعة، متمنيًا لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.


موضوعات متعلقة..


- وكيل أوقاف الأقصر يترأس قافلة دعوية بالحبيل.. ويفتتح مسجدا بالقرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة