أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُخطط لخطف مورينيو من مانشستر يونايتد

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:36 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُخطط لخطف مورينيو من مانشستر يونايتد ريال مدريد يريد إعادة مورينيو لملعب "البرنابيو"
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغب نادى ريال مدريد الإسبانى فى إعادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أن الفريق الملكى بات مُهددًا بالإقصاء من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الهزيمة من فولفسبورج الألمانى، بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور ربع النهائى من عمر المسابقة الأوروبية.

ريال مدريد يريد إعادة مورينيو


وفقُا للصحفى الإسبانى جيلوم بالاجى فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يفتقد مورينيو كثيرًا والذى رحل عن ملعب "البرنابيو" منذ 3 سنوات، وأنه يدرس حاليًا خيار استعادة المدرب الاستثنائى لدكة بدلاء الفريق الملكى.

ريال مدريد يُخطط لخطف مورينيو من يونايتد


من جانبها، أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ريال مدريد ينوى قطع الطريق على نادى مانشستر يونايتد الذى يسعى هو الأخر للتعاقد مع مورينيو لخلافة المدير الفنى الهولندى لويس فان جال فى نهاية الموسم، من أجل إعادته لتدريب الملكى بالرغم أن المدرب البرتغالى بدأ بالبحث عن منزل فى مدينة مانشستر.

وقد ينجح مُخطط بيريز فى إعادة مورينيو خاصة أنه مُحبط بعد الهزيمة من فولفسبورج واحتمالية الخروج من دورى الأبطال وهو الأمر الذى سيضع حدًا لمشوار زين الدين زيدان القصير فى تدريب الفريق الملكى، ويجبر النادى على البحث عن مدرب أخر حيث لم يجد أمامه سوى مورينيو خاصة أنه ليس مرتبطا بأى ناد حاليًا وإدارة مانشستر يونايتد لم تحسم موقفها من التعاقد مع المدرب البرتغالى.


موضوعات متعلقة..


- قبل زلزال فولفسبورج.. 6 هزائم مُذلة تلطخ أمجاد ريال مدريد

- بنزيما جاهز لقيادة ريال مدريد أمام فولفسبورج فى لقاء الإياب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة