بالفيديو.. عقدة الميلان وانتصارات يوفنتوس فى أبرز 10 أرقام للكلاسيكو

الجمعة، 08 أبريل 2016 09:52 م
بالفيديو.. عقدة الميلان وانتصارات يوفنتوس فى أبرز 10 أرقام للكلاسيكو كلاسيكو ميلان ويوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت المواجهات النارية فى كلاسيكو إيطاليا بين فريقى يوفنتوس وميلان بالعديد من الأرقام المثيرة نستعرضها فى التقرير التالى قبل قمة اليوفى والروسونيرى والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 للكالتشيو..

1/ فاز يوفنتوس فى 13 من آخر 14 مباراة لعبها فى 2016 فى الكالتشيو وتعادل واحدة، مسجلا 28 هدفا واهتزت شباكه بهدفين فقط.



2/ فشل ميلان فى التسجيل فى آخر مباراتين لعبهما على أرضه أمام يوفنتوس بالكالتشيو لكنه لم يفشل فى التسجيل فى 3 لقاءات أمام اليوفى فى تورينو.

3/ حصد ميلان نقطتين فقط من آخر 4 مباريات لعبها فى الدورى الإيطالى لكنه خسر مرة واحدة فقط فى آخر 12 مباراة لعبها على أرضه.



4/ حقق يوفنتوس الفوز فى آخر 6 مباريات لعبها أمام ميلان فى الدورى الإيطالي "لم يحقق أى من الفريقين سلسلة انتصارات أطول أمام بعضهما البعض".

5/ فاز اليوفى فى 18 من 20 مباراة لعبها فى شهر أبريل خلال آخر 5 مواسم فى الدوري الإيطالي.



6/ ثلاثة من آخر خمسة أهداف تلقتها شباك ميلان سُجلت من ركلات ركنية، بينما تلقى يوفنتوس هدفا واحدا فقط من ركلة ركنية طوال الموسم.

7/ يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذى لم تهتز شباكه بأى هدف عن طريق لاعب بديل لكنه سجل 9 أهداف عن طريق لاعبين بدلاء "لاتسيو وكاربى فقط سجلا أكثر 10".

8/ أحرز كارلوس باكا مهاجم ميلان 14 هدفا فى الموسم الحالى بالدورى الإيطالى لكن هدفين منها فقط سجلهما أمام فرق فى مركز أعلى حاليا من ميلان (إنتر وفيورنتينا).



9/ سجل الأرجنتينى باولو ديبالا نجم يوفنتوس هدفاً فى آخر 3 مباريات لعبها أمام ميلان فى الكالتشيو ليصبح من بين منافسيه المفضلين فى المسابقة.

10/ لم يخسر ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى فى آخر 7 لقاءات كمدرب أمام سينيسا ميهالوفيتش فى الكالتشيو حيث فاز فى 5 وتعادل مرتان.




أخبار متعلقة


- ديبالا يغيب عن يوفنتوس أمام ميلان فى قمة الكالتشيو









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة