فتاة وعاطل يصوران نجارا عاريا لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالوادى الجديد

الجمعة، 08 أبريل 2016 04:10 م
فتاة وعاطل يصوران نجارا عاريا لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالوادى الجديد اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد ــ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوة شرطة من مباحث مركز شرطة الداخلة بالوادى الجديد، من ضبط فتاة وعاطل صورا نجار عاريا بمساعدة 6 أشخاص آخرين، واجبراه على توقيع إيصالات أمانة بعد استدراجه لأخذ مقاسات أثاثات منزلية، وطالباه بدفع مبلغ 75 ألف جنيه، وسرقا نحو 4 آلاف جنيه كانت بحوزته، واعترفت الفتاة والعاطل بتفاصيل الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 594 جنح الداخلة لسنة 2016، وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

ورد إخطارا إلى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد، يفيد بتقدم نجار يدعى "م. س" 38 سنة ومقيم موط الداخلة، ببلاغ ضد فتاة و7 أشخاص قاموا باستدراجه بحجة الاتفاق على تنفيذ أعمال نجارة، وسرقوه وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة على بياض، وصوروه فى وضع مخل مع الفتاة.

تم تشكيل فريق بحث وتحرى، وتمكنت القوة من ضبط "م. م. أ" 33 تاجر، والذى اتفق مع المتضرر لرفع بعض مقاسات أثاث منزلى، وعند وصوله لمنزل المتهم فوجىء بوجود فتاة تدعى"ب. أ" 24 سنة لا تعمل، وبرفقتها 6 أخرين، وهم "أ. ن س" 25 سنة عاطل، و"م. م" 25 سنة عاطل، و"ع.م.ا" 41 سنة عاطل، و"س. م. ع" 47 سنة عاطل، و"م. م. أ" 31 عاطل، و"إ. م. م" 30 سنة، والذين أجبروا النجار على التوقيع على إيصالات أمانة، وصوروه فى أوضاع مخلة مع الفتاة بالإكراه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.



موضوعات متعلقة..



ضبط 5 طن أسماك صرف صحى فاسدة وسلاح خرطوش بحوزة صيادين بالوادى الجديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة