محمد الننى أحد أبطال المعارك الأفريقية بملاعب أوروبا هذا الأسبوع

الجمعة، 08 أبريل 2016 02:28 م
محمد الننى أحد أبطال المعارك الأفريقية بملاعب أوروبا هذا الأسبوع محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام الافريقية، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى وستهام يونايتد وأرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، غدًا السبت بملعب "آبتون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكر موقع "أفريكان فوتبول"، أن "ديربى لندن المُصغر" الذى يجمع بين فريقى وستهام وأرسنال، سيشهد مواجهة أفريقية تجمع بين السنغالى شيخو كوياتى لاعب وستهام، والمصرى محمد الننى المحترف فى أرسنال، والذى حقق إنطلاقة رائعة مع "المدفعجية".

وأضاف الموقع، أن شيخو كوياتى نجا من عقوبة الإيقاف، بعدما قرر الاتحاد الإنجليزى إلغاء البطاقة الحمراء التى حصل عليها فى مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ليتمكن من المشاركة فى مباراة الغد.

وأوضح الموقع فى التقرير الذى أعده عن أبرز المواجهات الأفريقية، التى تشهدها الملاعب الأوروبية خلال اليومين المقبلين، أن محمد الننى سيسعى جاهدًا لمواصلة عروضه الرائعة مع أرسنال فى الديربى اللندنى.

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز السادس برصيد 51 نقطة.

كما تناول الموقع الافريقى، المواجهة الثنائية التى تجمع بين المدافع الكاميرونى جويل ماتيب والمهاجم الكاميرونى أوباميانج على هامش المباراة التى تجمع بين فريقى شالكه وبوروسيا دورتموند، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".
كذلك المواجهة التى تجمع بين السنغالى بابا ديوب والغانى توماس بارتى، على هامش المباراة التى تجمع بين فريقى إسبانيول وأتلتيكو مدريد غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".



أخبار متعلقة


"البطل" حلم يراود 7 محترفين مصريين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة