5 اتهامات تطارد نجوم الأهلى .. التسنين يطارد رمضان صبحى .. سهر صالح جمعة .. فيروس الدبابة إيفونا .. تضخم "قلب" أنطوى .. وإصابات إكرامى السياسية

السبت، 09 أبريل 2016 06:00 ص
5 اتهامات تطارد نجوم الأهلى .. التسنين يطارد رمضان صبحى .. سهر صالح جمعة .. فيروس الدبابة إيفونا .. تضخم "قلب" أنطوى .. وإصابات إكرامى السياسية شريف اكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تمتُع اللاعب الذى ينجح فى الوصول للعب بقميص النادى الأهلى بالعديد من الامتيازات مثل الشهرة والأموال وحب الجماهير، إلا أن كثيراً ما يتعرض نجوم الفريق الأحمر للعديد من الاتهامات والشائعات التى من شأنها التأثير على حياه اللاعب سواء داخل المستطيل الأخصر أو فى حياته الشخصية.
اليوم السابع يرصد أبرز 5 اتهامات طالت الجيل الحالى من نجوم النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة :

1-التسنين


ضربت شائعة التسنين رمضان صبحى صانع العاب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى بعد تألقه اللافت سواء مع فريقه أو خلال مشواره مع المنتخب الوطنى الأول، الأمر الذى دق أجراس معركة حامية بين جمهور الاهلى وجمهور الزمالك حول حقيقة سن رمضان وهل تم تسنينه بالفعل أم لا ،وقامت الجماهير الأهلاوية بالسخرية من الأزمة بإطلاق لقب "المسنن" على لاعب الاهلى الصاعد فى إشارة لحبهم لرمضان حتى لو ثبت تسنينه.كما تبارى النقاد الرياضيين واللاعبين القدامى فى الدفاع عن رمضان ووصفوه بأنه نجم نجوم الكرة المصرية فى الوقت الحالى.

2-السهر


لم يسلم عدد كبير من نجوم النادى الأهلى من الاتهام الدائم بسهرهم حتى اوقات متأخرة ،وهو الأمر الذى من شأنه التأثير على مستواهم الفنى والبدنى داخل الملعب ،وكان أخر الضحايا صالح جمعة نجم وسط الفريق الذى طالته اتهامات السهر بضراوة حتى ذهب البعض أن ذلك الأمر هو السبب الرئيسى فى تعرضه لإصابات كثيرة فى الفترة الأخيرة ،وعدم ظهوره مع النادى الأهلى بمستواه المعهود منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الجارى.

3-فيروس سى


صاحب تعاقد النادى الأهلى مع القاطرة الجابونية ماليك إيفونا حالة من الصخب الإعلامى الكبير، إلا أن المهاجم الدولى فوجئ بشائعة إصابته بفيروس سى، ليرد اللاعب على هذا الاتهام بالتجاهل ولكنه رد فى الملعب بإحرازه سبعة أهداف أغلاها هدفه الأسطورى فى مرمى الزمالك فى مباراة القمة الاخيرة التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد .

4-تضخم القلب


لم يسلم الغانى جون أنطوى هو الأخر من الشائعات الطبية، حيث أكد رئيس الزمالك فور تعاقد النادى الأهلى معه أنه يعانى من تضخم شديد فى القلب سيؤثر بشكل كبير على مستواه إلا أن مهاجم الدراويش السابق رد بقوة فى الملعب بعد إحرازه العديد من الأهداف فور مشاركته، قبل أن يصبح أثير دكه البدلاء بعد تعرضه للإصابة التى ساهمت فى انخفاض مستواه الفنى والبدنى.

5-الإصابات السياسية


لم يسلم نجوم الأهلى من اتهام ادعاء الإصابة أو الإصابة السياسية بحجة الهروب من مباراة بعينها أو عندما يرى اللاعب أن حظوظه فى اللعب أصبحت معدومة، ولعل أبرز لاعبى النادى الأهلى الذين تعرضوا لهذا الاتهام بضراوة هو الحارس شريف إكرامى الذى تصادفت اصاباته مع معسكرات المنتخب التى يكون أحمد الشناوى هو الحارس الأساسى فيها، أو عندما يدخل فى مرماه أكثر من هدف.


أخبار متعلقة :


- بالفيديو.. الأمطار تستقبل الأهلى فى مرانه الاخير قبل مواجهة يانج أفريكانز

- الأهلى يتصدى لرحيل رمضان صبحى بـ3 ملايين جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة