أحمد أمين يلجأ لإنقاص وزنه بناء على طلب خطيبته فى "بلاتوه"

السبت، 09 أبريل 2016 11:01 ص
أحمد أمين يلجأ لإنقاص وزنه بناء على طلب خطيبته فى "بلاتوه" أحمد أمين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ أحمد أمين مقدم برنامج "بلاتوه" الذى يذاع على قناة النهار one، لإنقاص وزنه واتباع نظام غذائى معين بعدما طلبت منه خطيبته ضرورة الحصول على جسم مثالى وإلا ستبتعد عنه، ومن هنا جاءت فكرة الإسكتش الذى تضمنته حلقة أمس الجمعة من البرنامج حيث كانت الحلقة تحمل عنوان "الأكل" وصنَّف الفنان الساخر أحمد أمين أنواع الأكلات بين العائلات المصرية، لافتًا أن أبرز تلك الأنواع "أكل ما قبل الزواج"، حيث تقوم أسرة العروسة بإحضار كل ما لذ وطاب من الأصناف المحببة لدى العريس، بحسب تعبيره، واصفًا ذلك بأنه "حرب نفسية لتحطيم الإرادة".

أما النوع الثانى هو "أكل بعد الزواج"، حيث أوضح أن الأكل فى هذا النوع يبدأ فى فقد عنصر الإبهار، فتبدأ أسرة الزوجة فى العودة لأصناف الطعام التقليدية، مُتابعًا: "بنرجع بقى للفاصوليا الخضراء والرز من غير الشعرية".

تابع "أمين" خلال تقديمه حلقة أمس الجمعة، من برنامجه "البلاتوه" الذى يُعرض عبر قناة النهار one: "أما النوع التالت هو أكل المبتدئات، العروسة من دول بتكون فرحانة بطقم الحلل التيفال وتبدأ تعمل اختراعات غريبة عشان محدش يفهم انها مبتعرفش تطبخ، زى بيكاتا كلب البحر مثلًا، والمكرونة الموف بالشعاب المرجانية.. كمان فى أكل بواقى العزومات، ساعات ماما تأكلنا بواقى العزومة من غير ما بتبقى عاملة عزومة أصلًا.. جبارة".

كان "أمين" قد غير من شكله فى الحلقة الماضية حيث ظهر بشكل مختلف فى بعض الفقرات، بدون لحية، كما نشر صورة له على فيس بوك، مُعلقًا عليها: "متطلبات المهنة خليتنى أحلق دقنى"، مُتابعًا: "حلقت دقنى عشان مفاجأة هاتعجبكم الحلقة اللى جاية.. وكلها كام يوم وارجع بدقن عادى.. هى من النوع اللى بيطول".

يُذكر أن أمين يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتى تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازى، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفى، محمد خميس وآخرين.

أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعى خلال العام الماضى، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، واللذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

“البلاتوه” من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة النهار one فى التاسعة مساء كل جمعة.


اخبار متعلقة:


الطبخ بالأمثال الشعبية على طريقة "الشيف" أحمد أمين فى برنامج "بلاتوه"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة