أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون سجل 17 هدفًا × 16 مباراة مع زيدان

السبت، 09 أبريل 2016 02:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون سجل 17 هدفًا × 16 مباراة مع زيدان رونالدو شارك بجميع الدقائق فى الليجا حتى الآن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، هداف الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو من نظام "المداورة" الذى يتبعه مؤخرًا بهدف استمرار اللاعب بالمنافسة بقوة على جائزة "البيتشيتشى" لأفضل هداف فى الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم.


رونالدو ينافس بقوة على "البيتشيتشى"


ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر لاعب شارك مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث لعب 2970 دقيقة فى 31 مباراة بالدورى الإسبانى حتى الآن أكثر من أى لاعب أخر فى الفريق، حيث أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو لا يفكر بدورى أبطال أوروبا بينما يصب كل تركيزه على مواجهة إيبار، المحدد لها فى تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 بالليجا، من أجل الاستمرار بتسجيل الأهداف والفوز بـ"البيتشيتشى" فى نهاية الموسم.

رونالدو لعب كل دقائق الليجا حتى الآن


ولم يفقد رونالدو أى دقيقة فى الليجا هذا الموسم كأكثر لاعب مشاركة بالبطولة متساويًا مع لاعب فريق مالاجا روبرتو روزاليس، حيث يريد صاروخ ماديرا إضافة رقم قياسى جديد بالمشاركة فى جميع مباريات الدورى الإسبانى لأول مرة منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 17 هدفًا فى 16 مباراة خاضها تحت قيادة المدير الفنى زيدان منذ توليه مسئولية الريال فى يناير الماضى محافظًا على معدله المذهل (أكثر من هدف فى المباراة الواحدة)، بينما يتصدر الدون لائحة هدافين الليجا بـ29 هدفًا حتى الآن.



أخبار متعلقة


-باريس سان جيرمان متمسك بضم كريستيانو رونالدو

صحافة أوروبا: إيوبى رفض إنجلترا بسبب عمه.. كونتى يرفض التفريط فى كوستا.. برشلونة يقطع - الطريق على ليفربول لضم شتيجن.. رونالدو خارج"المداورة"أمام إيبار.. أليجرى يتوعد بدفن ميهايلوفيتش فى كلاسيكو إيطاليا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة