أخبار ليبيا اليوم.. مجلس النواب الأمريكية: تسليم أكثر من 1100 صفحة من سجلات بنغازى

السبت، 09 أبريل 2016 08:05 م
أخبار ليبيا اليوم.. مجلس النواب الأمريكية: تسليم أكثر من 1100 صفحة من سجلات بنغازى هيلارى كلينتون
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على تسليم وزارة الخارجية الأمريكية أكثر من 1100 صفحة من السجلات حول مقتل أمريكيين فى بنغازى، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم تأكيد آمر كتيبة شهداء الزاوية المعروفة، أن "داعش" يستهدف بشكل يومى المدنيين الأمنيين فى بيوتهم بمنطقة "جليانة" فى بنغازى.

أخبار ليبيا اليوم


وتناولت أخبار ليبيا اليوم إعلان تريدى جودى رئيس لجنة فى مجلس النواب الأمريكى تحقق فى مقتل أمريكيين فى بنغازى بليبيا فى 11 سبتمبر 2012، أن وزارة الخارجية الأمريكية سلمت مساء أمس الجمعة، أكثر من 1100 صفحة من السجلات.

ونقلت أخبار ليبيا اليوم عن جودى الجمهورى، أن هذه السجلات تشمل ملفات من موظفين كبار عندما كانت هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية المحتملة فى انتخابات الرئاسة تتولى وزارة الخارجية.

وأضاف جودى، فى بيان، "من المؤسف أن يستغرق وصول هذه السجلات إلى لجنتنا أكثر من عام وعدم بذل زملائنا الديمقراطيين جهدًا على الإطلاق لمساعدتنا فى الحصول عليها".

وتناولت أخبار ليبيا اليوم تأكيد آمر كتيبة شهداء الزاوية المعروفة بكتيبة "صلاح بوحليقة" التابعة للجيش بليبيا العقيد جمال الزهاوى، أن تنظيم "داعش" والتشكيلات المسلحة الموالية لهم يستهدفون بشكل يومى المدنيين الأمنيين فى بيوتهم بمنطقة "جليانة" فى مدينة بنغازى شرق ليبيا.

وقال الزهاوى، فى تصريح السبت، "إن تنظيم "داعش" والتشكيلات المسلحة الموالية لهم تترك مواقع وتجمعات الجيش الليبى والوحدات المساندة لهم من شباب المناطق وتستمر فى استهداف المدنيين، ما أدى إلى سقوط ضحايا فى صفوفهم من القتلى والجرحى".

وحذر الجماعات الإرهابية من استهداف المدنيين الأمنيين فى بيوتهم بمدينة بنغازى، مشيرًا إلى أن الجيش الليبى يعلم مواقعهم جيدًا، وسيتم الرد عليهم ودكهم بالمدفعية الثقيلة.


موضوعات متعلقة



قائد عسكرى ليبى: تنظيم داعش يستهدف المدنيين بمنطقة "جليانة" ببنغازى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة