الإعلام الجزائرى يُطالب شباب قسنطينة بالقضاء على أحلام المقاصة

السبت، 09 أبريل 2016 01:50 م
الإعلام الجزائرى يُطالب شباب قسنطينة بالقضاء على أحلام المقاصة فريق شباب قسنطينة الجزائرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الأعلام الجزائرية، اليوم، السبت، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى شباب قسنطينة والمقاصة بملعب "الشهيد حملاوى" فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ 16 "الأول" بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البداية مع صحيفة "البلاد"، التى عنونت، "السنافر أمام حتمية الفوز بنتيجة عريضة"، وقالت الصحيفة، إن شباب قسنطينة مطالب بتحقيق نتيجة مطمئنة على حساب المقاصة فى مباراة اليوم، لقطع خطوة كبيرة فى مشوار التأهل إلى الدور المقبل من منافسات البطولة.

أما صحيفة "الشروق"، فكتبت تعليقاً على مباراة شباب قسنطينة والمقاصة، "السنافر أمام فرصة تحقيق إنجاز تاريخى"، فى إشارة إلى إمكانية الإطاحة بالفريق المصرى، والصعود لدور الـ16 "الثانى" عبر تحقيق فوز مقنع فى لقاء الليلة.

فيما كتبت صحيفة "النهار الجديد"، "السنافر لحسم التأهل قبـل مــباراة الــعودة"، مشيرة إلى أن مهمة المقاصة فى الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية ستكون صعبة للغاية، فى ظل غياب 5 لاعبين عن صفوف الفريق الفيوم على غرار دونجا وأحمد سعيد أوكا.

وأضافت الصحيفة، أن شباب قسنطينة سيكون مدعوماً بجماهيره الغفيرة التى ينتظر أن يحتشد فى مدرجات ملعب "الشهيد حملاوى" اليوم، ساعياً لتحقيق الفوز، لقطع نصف المشوار نحو التأهل.


موضوعات متعلقة..


- تعرف على شباب قسنطينة الجزائرى مُنافس المقاصة بالكونفدرالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة