الدورى الإنجليزى.. 7 أسئلة تجيب عنها مباريات الجولة 33

السبت، 09 أبريل 2016 12:08 م
الدورى الإنجليزى.. 7 أسئلة تجيب عنها مباريات الجولة 33 كين وسمالينج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم مباريات الجولة 33 للدورى الإنجليزى الممتاز، بإقامة 7 مباريات تبدأ فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم بتوقيت القاهرة من ملعب أبتون بارك بين ويستهام وأرسنال، وتختتم فى الخامسة مساء الغد فى وايت هارت لاين وأنفيلد.


1-مباريات-الجولة-33-للدوري-الانجليزي

جدول مباريات الجولة 33


لا يختلف الأسبوع الجارى عن سابقيه كثيرًا، ليستر سيتى لازال على الصدارة بفارق 7 نقاط كاملة عن وصيفه توتنهام، وأستون فيلا فى المركز الأخير بنقاطه الستة عشر، لكن الأسبوع الماضى شهد تغيرات فى جوانب أخرى، تجيب عنه مباريات الجولة، ونسلط الضوء عليه فى السطور التالية..



2-ترتيب-الدوري-الانجليزي

1/0.. إلى متى؟


فى آخر 6 مباريات، فاز ليستر سيتى بهدف نظيف فى 5 منها على نيوكاسل وساوثهامبتون وواتفورد ونوريتش سيتى، بعدما أصبح الفريق أكثر تحفظًا خوفًا على مركزه فى الصدارة، فهل تستمر تلك النتيجة أمام سندرلاند غدًا أم يعود الأداء الهجومى القوى للثعالب ونشاهد أكثر من هدف.



3-فاردي-ومحرز

هل يرد أرسنال صفعة الافتتاح؟


بدأ المدفعجية الموسم الجارى بصدمة كبيرة على يد ويستهام، خسر الفريق على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2/0 رغم التطلعات الكبيرة لجماهيره قبل انطلاق الموسم بعد التعاقد مع بيتر تشيك من تشيلسى، وتلقى الهزيمة الأولى من المطارق بعد 9 مباريات متتالية بدون هزيمة أمامهم، فهل ينجح أرسنال فى تعويض تلك الهزيمة أم يسقط مجددًا فى أبتون بارك؟!



4-ارسنال-ووستهام

من يوقع على شباك مانشستر يونايتد؟


توتنهام لم ينجح فى تسجيل أى هدف أمام مانشستر يونايتد فى آخر 3 مباريات، وآخرها فى افتتاح الموسم الجارى عندما خسروا بهدف عكسى من كايل ووكر على ملعب أولد ترافورد، فهل تستمر تلك العقدة أم ينجح السبيرز فى التسجيل بعد صيام 270 دقيقة بفضل هارى كين المتألق مؤخرًا؟!



5-هاري-كين-وسمالينج

هل يتأكد هبوط أستون فيلا اليوم؟


الأمور سيئة للغاية فى الفيلا بارك هذا الموسم، ويحتاج الفريق لمعجزة من أجل الاستمرار فى الدورى الإنجليزى الموسم المقبل، وإذا لم يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام بورنموث اليوم، مع فوز نوريتش سيتى على كريستال بالاس يهبط رسميًا إلى الدرجة الأولى قبل 5 أسابيع على نهاية الموسم.



6-جماهير-استون-فيلا

أنطونيو كونتى.. هل ترانى؟!


رياح التغيير قادمة فى تشيلسى الصيف المقبل دون أددنى شك، بعد التوقف الغريب للبلوز هذا الموسم، والتراجع فى جدول ترتيب الدورى والخروج المبكر من دورى الأبطال، والفشل فى التأهل لأى بطولة أوروبية الموسم المقبل، وسيأتى أنطونيو كونتى المدرب الجديد لإعادة تشكيل حامل لقب الدورى الإنجليزى، وستكون الست مباريات الأخيرة فى الدورى بما فيها مواجهة سوانزى اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة لنجوم تشيلسى الذين ابتعدوا عن مستواهم هذا الموسم لإجبار كونتى على استمرارهم بالموسم الجديد.



7-تشيلسي

هل نشاهد فريق سيجنال إيدونا بارك مرة أخرى؟!


ليفربول فاجئ الجميع فى سيجنال إيدونا بارك وتفوق على دورتموند أصحاب الملعب، وكانوا قريبين من الفوز لكنهم اكتفوا بالتعادل 1/1 فى ذهاب ربع نهائى الدورى الأوروبى، فهل نشاهد نفس الأداء القوى والممتع أمام ستوك سيتى غدًا أم يكتفى كلوب باللعب أمام الكبار؟



8-دورتموند-وليفربول

حفلة جديدة فى الاتحاد؟!


مانشستر سيتى قدم مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان عكس كل التوقعات، وأصبح الطرف الأقرب إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، فهل يستغل تلك الحالة ويقدم عرضًا كبيرًا فى الاتحاد ويكرر ما حدث أمام نيوكاسل وبورنموث وأستون فيلا، أم يتعثر الفريق المنتشى أوروبيًا؟!


9-اجويرو



أخبار متعلقة


- فانتازى بريميرليج.. "الدوبل سكور" فى الجولة 33









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة