بيان للداخلية: ضبط 14 شخصا يسجلون لقاءات تليفزيونية تسىء للشرطة بالدقى

السبت، 09 أبريل 2016 11:27 ص
بيان للداخلية: ضبط 14 شخصا يسجلون لقاءات تليفزيونية تسىء للشرطة بالدقى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت وزارة الداخلية بأن مباحث الدقى ضبطت 14 شخصا أثناء عقدهم لقاءات تليفزيونية داخل إحدى الشقق المستأجرة تحوى أكاذيب وادعاءات ضد أجهزة الشرطة.

وأوضحت الداخلية، فى بيان لها، أن تحريات مباحث قسم شرطة الدقى، أكدت استئجار بعض الأشخاص إحدى الشقق بدائرة القسم لمدة يوم لعقد مقابلات تليفزيونية مع بعض الأشخاص، وعقب تقنين الإجراءات انتقلت مباحث القسم إلى الشقة محل الفحص، وتم ضبط 14 شخصا من بينهم "محمود.ل" معد برامج، وعثر بحوزتهم على جهاز لاب توب، 4 كارت ميمورى تحوى المادة التصويرية "، وعُثر أمام العقار على السيارة الميكروباص رقم ( ل ر 4817 مصر ) وبداخلها معدات التصوير الخاصة بهم .

وأشارت الداخلية إلى أنه بالفحص تبين قيامهم بعقد لقاءات مع كلٍ من محمد . ن . ع – باحث، و"جمال . ف " دكتور علم نفس ، و" مختار . م محامى، تضمنت العديد من الأكاذيب والإدعاءات ضد أجهزة الشرطة على غير الحقيقة .

واعترف "محمود . ل " باتفاقه مع "أسامة . ز" مصرى – ومقيم خارج البلاد – بعقد هذه اللقاءات لبثها عن طريق الإنترنت مقابل تحصله على مبلغ مالى قدره (15 ألف جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


موضوعات متعلقة..


القبض على 14 شخصا يصورون مواد إعلامية فى الدقى لإرسالها لقناة الجزيرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة