رئيسة المجلس الوطنى الإماراتى: دعم الأزهر واجب دينى

السبت، 09 أبريل 2016 02:26 م
رئيسة المجلس الوطنى الإماراتى: دعم الأزهر واجب دينى دكتورة أمل قبيسى رئيسة المجلس الوطنى الاتحادى لدولة الإمارات
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، إن ما فعلته الإمارات من تولى المرأة مناصب وزارية يعطينا أملا فى إعطاء المرأة حقوقها لمشاركة الرجل فى كافة الميادين.

وأضاف وكيل الأزهر فى تصريحات صحفية عقب لقاء رئيسة المجلس الوطنى الاتحادى بالإمارات، بشيخ الأزهر، أن المرأة قادرة على إثبات نفسها وجدارتها ولها الحق فى العمل الذى يناسب طبيعتها، مشيرا إلى أن الأزهر يحارب الفكر والتطرف بأقصى جهد من خلال القوافل الدعوية التى تنتشر فى الداخل والخارج وكذلك انشاء مرصد الأزهر للغات الأجنبية لمتابعة ما يثار حول صحيح الدين والرد عليه.

من جانبها، قالت الدكتورة أمل قبيسى رئيسة المجلس الوطنى الاتحادى لدولة الإمارات، إن التعاون بين مصر والإمارات مثمر وتجنى ثماره المنطقة العربية، لافتة إلى وجود أن تعاون بين الامارات والأزهر من خلال توقيع عدة مشاريع مشتركة فى مجالات التعليم والمناهج والصحة.

وأشارت إلى أن الإمارات تساهم فى مواجهة الفكر المنحرف من خلال الدعم الكامل التى توفره للأزهر الشريف لأنه واجب دينى ،مؤكدة على ضرورة للتصدى للإرهاب والحفاظ على الهوية الإسلامية.

وأكدت قبيسى أن الإسلام كفل للمرأة حقوقها ومكانتها وهذا ما تؤكد عليه الإمارات ويظهر من خلال توليها مناصب وزارية لمساعدتها فى المشاركة الفعالة فى المجتمع وإثبات مكانتها.


موضوعات متعلقة...


بعد قليل.. خادم الحرمين يضع حجر الأساس لمدينة البعوث الإسلامية الجديدة

شيخ الأزهر يلتقى الملك سلمان ويشيد بجهوده لخدمة الأمة العربية والإسلامية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة