عماد متعب يدخل فى مشادة مع الأمن التنزانى

السبت، 09 أبريل 2016 06:22 م
عماد متعب يدخل فى مشادة مع الأمن التنزانى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام بعض أفراد الأمن التنزاني في ملعب "أماهورو" الذي أستضاف لقاء الأهلى ويانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ 16 بالاحتكاك بعماد متعب مهاجم النادى الأحمر بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابى 1-1

احمد عادل يتدخل لإنهاء مشادة عماد متعب والأمن التنزانى


وتدخل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلى لإنهاء المشادة بين عماد متعب والأمن التنزانى، إلا أن الحارس دخل هو الأخر فى مشادة مع بعض أفراد الأمن.

عبد العزيز عبد الشافى يتدخل لإنهاء أزمة عماد متعب


وأضطر عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى وسفير مصر في تنزانيا للتدخل لدى قيادات الأمن التنزاني لاتخاذ إجراء حاسم ضد المتسبب فيما حدث خاصة أنهم أفراد من الأمن وليس الجماهير التنزانية التي رحبت منذ وصول البعثة بالفريق بجانب أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أخطر مراقب المباراة بتلك الواقعة وهى تعدى بعض افراد الأمن على عماد متعب نجم هجوم الأهلى.

عماد متعب يعود من تنزانيا مع بعثة الأهلى غداً


ويعود عماد متعب مع بعثة النادى الأهلى غداً الأحد للقاهرة على أن يستأنف الفريق تدريباته الأثنين لمواجهة أنبى فى بطولة الدورى العام والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

عماد متعب يعانى من حالة نفسية سيئة


ويعانى عماد متعب من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، بسبب استبعاده الدائم من المباريات، حيث غاب عن الفريق الأحمر منذ أزمته مع صالح جمعة زميله فى الفريق.


أخبار متعلقة


- مارتن يول: أسباب قهرية وراء تعادل الأهلى أمام يانج التنزانى

- متعب يُجدد رغبة الاعتزال نهاية الموسم الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة