الأمن المصرى مش بالهبل والعبط ده عشان يقتل ريجينى"

مجدى الجلاد: تصفية الحسابات مع الأمن عن طريق "ريجينى" ضرب الدولة فى مقتل

السبت، 09 أبريل 2016 11:38 م
مجدى الجلاد: تصفية الحسابات مع الأمن عن طريق "ريجينى" ضرب الدولة فى مقتل الكاتب الصحفى مجدى الجلاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، تعليقاً على أزمة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، إن الدولة ليس لديها ثقافة إدارة الأزمة، معتبراً أن السياسيين والنشطاء حاولوا تصفية حساباتهم مع الداخلية فى قضية الشاب الإيطالى، فضربوا الدولة المصرية فى مقتل.

وأضاف "الجلاد" فى حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه لا يمكن تحميل الأجهزة الأمنية وفريق المحققين المسئولية، قائلاً "الأمن المصرى مش بالهبل والعبط ده عشان يقتل ريجينى بهذا الشكل".

وأعرب الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، عن استيائه من تناول السياسين والنشطاء لقضية الشاب الإيطالى، موضحاً أن هذه قضية سياسية كبيرة، تحمل ترصد سياسى وحالة من الاستنفار ضد مصر.

وقال إن قضية ريجيى دخلت الصراع السياسى المصرى والبعض اتخذها ذريعة لاتهام الجهاز الأمنى المصرية من قبل بعض النشطاء والطوائف والنخب بسبب ممارساتهم، موضحاً أن هذه التيارات والقوى السياسية والنشطاء لا يدركون خطورة قضية ريجينى، مضيفاً: "هندفع تنمها كلنا".

وأشار إلى أن السياسيين والنشطاء حاولوا تصفية حساباتهم مع الداخلية فى قضية ريجينى فضربوا الدولة المصرية فى مقتل.



موضوعات متعلقة...



-النائب العام المساعد يكشف تطورات مقتل ريجيني: لن نتحدث عن نتائج التحقيقات حفاظا على القضية.. وروما لم تقدم جديدا فى اختفاء "ريجيني المصرى".. ورفضنا طلبا بالاطلاع على مكالمات سكان الدقى إعمالا للدستور










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة