مضطرب نفسيا يشعل النيران بمسكنه ويصيب شقيقته وابنتها بحروق بالزاوية

السبت، 09 أبريل 2016 11:40 ص
مضطرب نفسيا يشعل النيران بمسكنه ويصيب شقيقته وابنتها بحروق بالزاوية المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث الزاوية الحمراء، القبض على عاطل، مضطرب نفسيا عقب إشعاله النيران فى مسكنه، ما أسفر عن إصابة شقيقته وابنتها الطفلة بحروق، واحتراق الشقة بالكامل، واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما حول الميراث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من "ذكية.م.ا" 54 سنة، ربة منزل، ومقيمة مساكن الزاوية، والتى أفادت بقيام نجلها "حسن.س.أ" 34 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 2 قضية آخرهما 390 لسنة 2010م الزاوية "سلاح أبيض" (يعانى من اضطراب نفسى) بإضرام النيران بالشقة محل سكنها.

وأشارت ربة المنزل فى بلاغها إلى أن الحريق نتج عنه إصابة كلا من شقيقته "شيماء س أ " 28 سنة، ربة منزل، (مصابة بحروق بالظهر وتم حجزها بمستشفى الدمرداش )، ونجلتها "جنا ح س " 4 سنوات، (مصابة بارتجاج فى المخ وتم حجزها بمستشفى سيد جلال )، بالإضافة إلى احتراق الشقة بالكامل، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالى .

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما حول الإرث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3538 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


مضوعات متعلقة..



إصابة 7 أشخاص وحريق مزرعة دواجن فى مشاجرة بين عائلتين بطوخ










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة