موعد مباراة برشلونة وسوسيداد اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

السبت، 09 أبريل 2016 09:30 ص
موعد مباراة برشلونة وسوسيداد اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية، فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "أنويتا"، علما بأنها ستكون مذاعة على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى الليجا


يسعى الفريق الكتالونى إلى تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة فى رصيده تقربه من حسم اللقب للمرة الثانية على التوالى قبل نهاية الموسم الحالى، حيث يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، فيما يأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 69 نقطة، ويحتل ريال سوسيداد المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ومن المقرر أن يواجه الروخى بلانكوس فريق إسبانيول فى نفس الجولة، فيما يلتقى الفريق الملكى مع إيبار على ملعب "سانتياجو برنابيو".

عقدة تواجه برشلونة


تكشف إحصائية مثيرة عن فشل فريق برشلونة فى تحقيق الفوز بأخر 5 زيارات لملعب "أنويتا" معقل فريق ريال سوسيداد، حيث حصل الفريق الكتالونى على نقطة وحيدة من أصل 15 نقطة خلال 5 مباريات التى خاضها منذ 2010.

وخسر البارسا 4 مباريات مع جوارديولا والراحل فيلانوفا وتاتا مارتينو والحالى لويس إنريكى وتعادل فى مباراة واحدة كانت تحت قيادة بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الحالى فى 2011.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. أول سقوط أوروبى يتصدر 7 أرقام قياسية من خسارة ريال مدريد

- بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة