نيللى كريم وغادة عادل وأمير كرارة يرفعون شعار "لا وقت للراحة"..

الزعيم والساحر وغادة وليلى وشعبان إجازة من مسلسلاتهم فى "شم النسيم"

الأحد، 01 مايو 2016 09:06 ص
الزعيم والساحر وغادة وليلى وشعبان إجازة من مسلسلاتهم فى "شم النسيم" عادل امام
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل عمليات تصوير المسلسلات الجديدة بشكل مكثف هذه الأيام، خصوصًا مع اقتراب شهر رمضان، حيث قرر صناع هذه الأعمال منع الإجازات نهائيًا، بسبب ضيق الوقت والرغبة فى إنهاء أكبر عدد من الحلقات قبل حلول الشهر الكريم، إلا أنه مع احتفالات المصريين بيوم "شم النسيم" غدًا الاثنين، فضل أغلب صناع المسلسلات الرمضانية إيقاف التصوير فى هذا اليوم، حتى يقضى العاملون بهذه الأعمال هذا اليوم مع عائلاتهم، أو السفر خارج القاهرة، وعلى العكس هناك مسلسلات أخرى رفعت شعار "لا وقت للإجازات فى شم النسيم" وأعلنوا قضاءهم هذا اليوم فى مواقع التصوير مع تناول المأكولات المعتادة فى هذه المناسبة أبرزها "الفسيخ".

فى البداية شاءت المصادفة، أن يقضى الزعيم عادل إمام "شم النسيم" فى منزله ووسط عائلته فى حين يواصل عدد من الفنانين المشاركين فى "مأمون وشركاه" تصوير مشاهدهم فى إيطاليا، وهم المخرج رامى إمام والفنان خالد سرحان فقط، مع عدد من الممثلين الإيطاليين، أما باقى فريق العمل فقد حصل على إجازة طوال فترة التصوير هناك.

المسلسل بطولة عادل إمام ولبلبة ومصطفى فهمى وخالد سليم وكمال أبو رية وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى وهنا الزاهد وحمزة العيلى وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام وإنتاج تامر مرسى.

أما مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق فقد منحت المنتجة مها سليم، إجازة لفريق العمل من التصوير، على أن يتم استكماله يوم الأربعاء مباشرة، ويشارك فى البطولة ماجد المصرى، وفتحى عبد الوهاب، وسميرة عبد العزيز، وميريهان حسين، وأميرة الشريف وتأليف محمود دسوق وإخراج محمد جمعة.

ونفس الأمر لمسلسل "أبو البنات" للنجم مصطفى شعبان، حيث يتوقف التصوير فى هذا اليوم على أن يعود مخرجه رءوف عبد العزيز لاستئنافه مرة أخرى، بتصوير المشاهد الخارجية بعد انتهاء من معظم المشاهد الداخلية للعمل، الذى يشارك فى بطولته علا غانم وصلاح عبد الله وإدوارد وسميرة مقرون وهشام إسماعيل، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وكانت المفاجأة هى إيقاف تصوير مسلسل "هى ودافنشى" لخالد الصاوى وليلى علوى يوم "شم النسيم"، وإعطاء فريق العمل إجازة هذا اليوم، رغم أن صناع المسلسل قد بدءوا تصويره متأخراً قياساً بباقى الأعمال، ويعانون من ضيق وقت شديد، إضافة إلى توقفه لمدة 10 أيام مؤخرًا، وحاجة صناعه لأى يوم للتصوير فيه.

مسلسل "رأس الغول" للنجم محمود عبد العزيز انضم إلى الأعمال التى توقف تصويرها وحصلت على إجازة فى هذا اليوم، بعد فترة من التصوير المستمر بعدد من الأماكن فى القاهرة، إضافة إلى تصوير بعض المشاهد فى الإسكندرية.

نيللى كريم وغادة عادل وكرارة "مافيش إجازات"


إضافة إلى عدد من المسلسلات الأخرى التى تم إيقاف تصويرها يوم شم النسيم، مثل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، و"فوق مستوى الشبهات" بطولة يسرا، "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف حيث حصل فريق العمل على إجازة يومين بعد حضورهم إلى القاهرة قادمون من أسوان عقب انتهائهم من المشاهد الخاصة بالعمل هناك.

وعلى العكس فهناك مسلسلات رفعت شعار لا.. للإجازات فى "شم النسيم"، على رأسهم "سقوط حر" للنجمة نيللى كريم، حيث قرر مخرج العمل شوقى الماجرى استمرار التصوير طول الفترة المقبلة بشكل يومى دون أى إجازات، خاصة أن أحداث العمل تتطلب التنقل للتصوير فى أكثر من مكان.

وأعلن المنتج طارق الجناينى هو الآخر استمرار تصوير مسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل وباسل خياط ومحمد فراج وأحمد فهمى، فى هذا اليوم، رغبة منه فى إنهاء أكبر كم من الحلقات خلال الفترة القادمة قبل بدء العرض فى رمضان المقبل.

أما مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، فليس أمام صناعه سوى الاستمرار فى تصويره حتى اليوم الأخير من شهر رمضان، بعد الفترة الصعبة التى واجهها العمل وتوقفه لما يقارب الشهر بسبب أزمات إنتاجية، إلى أن تم استئنافه مطلع هذا الأسبوع، وسيكون من الصعب إعطاء أى إجازات خلال الفترة المقبلة.





موضوعات متعلقة..


أسرة "مأمون وشركاه" تسافر إلى إيطاليا بدون عادل إمام

انتهاء تصوير 30% من مسلسل "هى ودافنشى" لـ ليلى علوى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة