"الاستثمار": التنسيق مع الوزارات المختلفة لوضع سياسات فى صالح المستثمرين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:00 ص
"الاستثمار": التنسيق مع الوزارات المختلفة لوضع سياسات فى صالح المستثمرين داليا خورشيد وزيرة الاستثمار
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بوزارة الاستثمار، أنه يتم التعاون مع الوزارات المختلفة لوضع سياسات استثمارية ذات جدوى لصالح المستثمرين، إضافة إلى العمل على الترويح للاستثمارات المصرية محليا وخارجيا، ومراجعة قوانين الاستثمار التى صدرت مؤخرا وتعديلها بما يساهم فى تحسين مناخ الاستثمار والقضاء على البيروقراطية.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم للسابع" أن داليا خورشيد وزيرة الاستثمار تعمل من خلال خطة للوصول إلى معدلات الاستثمار المستهدفة، حيث يتم التنسيق مع جميع الوزارات والجهات المعنية لصالح المستثمر، وتنشيط حركة الاستثمار، وإن الوزيرة تسعى لإيجاد حلول ودية مع جميع الأطراف.

وأوضحت المصادر أن وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار تعملان حالياً بكامل جهدهما لتذليل العقبات، ولإزالة ما تبقى من معوقات أمام المستثمرين وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية فى مصر، خاصة مع فتح مجالات جديدة أمام المستثمرين من خلال العديد من القطاعات التنموية، بالإضافة إلى المشروعات القومية الكبرى.



موضوعات متعلقة



6 قوانين على أجندة لجنة القوى العاملة بالبرلمان.. إصدار الخدمة المدنية والتأمين الصحى والتنيظمات النقابية.. وإعادة النظر فى الاستثمار والعمل والتأمينات.. وخطة لمتابعة حل البطالة والهجرة غير الشرعية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة