"القوائم المضروبة" تُشعل انتخابات اتحاد الكرة مبكرًا.. تسريب قائمة سمير زاهر الأولية يثير الفتنة.. حمادة المصرى يعترض على انضمام هرماس رضوان والهلباوى.. وأبو ريدة يدرس تجربة "القائمة المفتوحة"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 07:22 م
"القوائم المضروبة" تُشعل انتخابات اتحاد الكرة مبكرًا.. تسريب قائمة سمير زاهر الأولية يثير الفتنة.. حمادة المصرى يعترض على انضمام هرماس رضوان والهلباوى.. وأبو ريدة يدرس تجربة "القائمة المفتوحة" سمير زاهر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت انتخابات اتحاد الكرة المقبلة مرحلة جديدة، وهى مرحلة تسريب القوائم وبعض الأسماء التى يتردد أنها ضمن قائمة سمير زاهر أو هانى أبو ريدة المرشحين المحتملين لرئاسة الجبلاية، حيث شهدت الساعات الأخيرة تسريب القائمة النهائية لسمير زاهر، والتى سيعلن عنها خلال أيام بشكل رسمى.. وتضم القائمة وفقًا للتسريبات كلاً من حمادة المصرى نائبًا ومجدى عبد الغنى وماجدة الهلباوى وخالد الغندور ومحمد الطويلة ومصطفى أبو قمر وهرماس رضوان ومحمد الماشطة إلى جانب مرشحين اثنين من أندية الصعيد لم يتحدد أسمائهما بعد.

فى المقابل، اعترض حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة، على وجود الثنائى هرماس رضوان وماجدة الهلباوى المرشحين السابقين لعضوية الجبلاية وصاحبا دعوى حل اتحاد الكرة، ضمن قائمة سمير زاهر المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة.

وقال المصرى لـ"اليوم السابع": "بصفتى مرشح ضمن قائمة سمير زاهر على منصب النائب، أؤكد أن هرماس رضوان وماجدة الهلباوى ليسا ضمن القائمة، وأن الفترة المقبلة ستشهد إعلان القائمة النهائية على أن تضم أسماء أكثر قوة وتأثيرًا وحضورًا".

يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه وائل جمعة نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، اتصالات من بعض الشخصيات المقربة من سمير زاهر المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة، لخوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمة زاهر، ويعكف وائل جمعة على دراسة العرض حاليًا قبل حسم موقفه النهائى حيث لم يرفض الفكرة.

نفس الأمر بالنسبة لهانى أبو ريدة الذى ترددت أنباء قوية مؤخرًا عن استقراره على قائمته النهائية والتى تضم كلاً من أحمد شوبير وحازم الهوارى وكرم كردى وحازم إمام وأحمد مجاهد وحسن فريد وسحر الهوارى وسيف زاهر، بجانب اثنين مرشحين من الصعيد، ليخرج بعد ذلك أبو ريدة ويؤكد أنه لم يستقر على القائمة النهائية وأنه من الوارد أن يخوض الانتخابات بقائمة مفتوحة.


اخبار متعلقة


رسميا.. فيفا يهدد بإيقاف الكرة المصرية بسبب حكم حل الجبلاية

جمال علام: لا يحق لـ"سمير زاهر والبلدوزر"خوض انتخابات الجبلاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة