تعرف على نجوم الزمالك ضحايا صراع رئيس النادى و"الوايت نايتس"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:05 ص
تعرف على نجوم الزمالك ضحايا صراع رئيس النادى و"الوايت نايتس" عمر جابر وشيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح نجوم الزمالك ضحايا الصراع الدائر بين رئيس النادى و"وايت نايتس"، بعدما اشتعلت الأوضاع سريعاً داخل القلعة البيضاء، بعد ساعات قليلة من حفل وداع الرابطة لعمر جابر أمام منزله، قبل سفر اللاعب إلى سويسرا لتوقيع عقود احترافه لنادى بازل السويسرى.

مسلسل الصراع بين رئيس النادى و"وايت نايتس" عرض لا يتوقف، ولم تهدأ الأوضاع بين الطرفين، ليصبح نجوم الفريق أبرز ضحايا الحرب المشتعلة، وجاء الفهد الأسمر محمود عبد الرازاق شيكابالا آخر الضحايا، بعد أن قرر رئيس الزمالك إيقاف اللاعب وسحب شارة القيادة منه وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع، قبل أن يعتذر اللاعب، بعد أن شارك اللعب فى مسيرة الوايت نايتس، أمس الأحد، وقال رئيس الزمالك: "طالما شيكابالا لبس كوفية الوايت نايتس لن يكون له مكان فى الزمالك" .

أزمة شيكابالا مع رئيس الزمالك بسبب الوايت نايتس لم تكن الأولى من نوعها، بل هى حلقة من حلقات الصراع بين مرتضى منصور واللاعبين الذين يعلنون تعاطفهم مع "وايت نايتس" الذين يعتبرهم رئيس الزمالك جماعة إرهابية محظورة، لاسيما أن عمر جابر وباسم مرسى ومحمد إبراهيم تجرعوا من نفس الكأس فى الفترة الماضية، وهددوا بالرحيل عن القلعة البيضاء بسبب تعاطفهم مع روابط الجماهير.

نجوم الزمالك دائما "ضحية" حرب مرتضى منصور مع الوايت نايتس، للأسباب التالية..

عمر جابر "صديق" الوايت نايتس


اشتهر عمر جابر ظهير أيمن فريق الزمالك، بلقب "صديق" الوايت نايتس" وأثبت ذلك بمواقفه العديدة معهم، والتى كان آخرها أزمة استاد الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها 22 من جمهور الزمالك، وأعلن خلالها عمر جابر تعاطفه مع الجماهير ورفض المشاركة فى المباراة، ليتعرض لهجوم شرس من رئيس النادى الذى طلب الاستغناء عن خدماته ورحيله عن القلعة البيضاء فى اسرع وقت، إلا أن تدخل البعض جعل الأمور تهدأ ليعود اللاعب لصفوف فريقه بشكل طبيعى، قبل أن يعلن احترافه لنادى بازل السويسرى.

"خناقة" باسم مرسى مع نجل رئيس الزمالك


بسبب "الوايت نايتس" دخل باسم مهاجم الزمالك فى أزمة مع أمير مرتضى نجل رئيس النادى، خلال تواجدهما في مطار تونس قبل مواجهة الصفاقسي بالكونفدرالية الأفريقية، وجاءت الأزمة بعد أن رفض أمير طلب باسم بتوجيه التحية للجماهير "وايت نايتس" التى تواجدت بالمطار، لينضم من بعدها مهاجم الأبيض للقائمة السوداء، التى لا يحبذهم مرتضى منصور.

وكان منصور كشف فى تصريحات سابقة عن أن باسم مرسى تدخل فيما لا يعينه، عندما أقحم نفسه فى علاقته مع وايت نايتس، وسعى لإدخالهم ملعب مباراة النجم الساحلى فى مباراة تونس، فضلاً عن وقوفه فوق سور النادى لتشجيع وايت نايتس خلال وجودهم حول النادى الأبيض، قبل مباراة العودة أمام النجم.

وزاد رئيس الزمالك أن باسم مرسى على اتصالات مع وايت نايتس، وعلى وجه التحديد شخص يدعى "جودزيلا" يتفق معه على أن يأتى بالشماريخ لفندق الفريق قبل مباراة النجم الساحلى، وكانت تلك الواقعة بداية اشتعال الأزمة بين باسم مرسى ورئيس النادى.

محمد إبراهيم وعلاقته بأفراد وايت نايتس


رئيس الزمالك يشير دائماً فى تصريحاته إلى أن محمد إبراهيم لاعب الفريق، على صلة مستمرة بأفراد وايت نايتس، مما يجعله ضمن القائمة السوداء لمرتضى منصور، وطلب مرتضى كثيراً الاستغناء عن خدمات اللاعب بداعى انتمائه لتلك الرابطة، وكان مصدر داخل القلعة البيضاء أن رئيس النادى أصدر تعليمات للجهاز الفني الأسبق بقيادة أحمد حسام ميدو وحازم إمام، وأيضا الجهاز الأسبق بقيادة البرازيلي باكيتا بعدم إشراكه في المباريات بسبب علاقته بأحد أعضاء الوايت نايتس.

شيكابالا يعتذر عن مشاركته فى مسيرة وايت نايتس


أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة أن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك انتهت تماما، وقال أحمد مرتضى أن شيكابالا تقدم باعتذار رسمى عما بدر منه والأزمة انتهت تماما، مشددا على جاهزية الفهد الأسمر للتواجد مع فريقه فى الفترة القادمة بشكل طبيعى.

كما أكد عضو مجلس الزمالك أن الجلسة التى جمعت مرتضى منصور رئيس الزمالك مع شيكابالا تمت فى إطار ودى بين أب ونجله، مشددا على العلاقة المتميزة بين رئيس الزمالك و الفهد الأسمر وعدم وجود خلافات بينهما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة