مفاجأة.. الزمالك يدرس إعادة جعفر فى "ميركاتو الصيف"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 08:10 ص
مفاجأة.. الزمالك يدرس إعادة جعفر فى "ميركاتو الصيف" أحمد جعفر
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل أحمد جعفر مهاجم بتروجت حسابات العودة للزمالك فى الصيف المقبل، فى مفاجأة كبرى بعد استغناء الفريق الأبيض على خدماته منذ نحو موسمين، إلا أن تألقه مع الفريق البترولى بعد تسجيله 9 أهداف واحتلاله صدارة هدافى فريقه فى الدورى الممتاز.

علم مسئولو الزمالك، وجود شرط جزائى فى عقد أحمد جعفر مع بتروجت ينص على فسخ التعاقد مقابل 750 ألف جنيه، ليبدأ مجلس إدارة النادى الأبيض فى عرض الأمر على الجهاز الفنى لمعرفة رأيهم النهائى قبل الدخول فى مفاوضات مع اللاعب لضمه من عدمه خاصة أنه يرحب بالعودة إلى قلعة ميت عقبة.

تأتى رغبة مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى عودة أحمد جعفر لعدم افتعاله أية أزمات فى وقت إنهاء التعاقد معه خاصة أن اللاعب تنازل عن جميع مستحقاته دون توجيه أية انتقادات لناديه بعد الاستغناء عن خدماته، ويتبقى فقط حسم الرأى النهائى للدخول فى مفاوضات مباشرة معه خاصة أن مسئولى الأبيض قد علموا بتوقيعه لسموحة إلا أن ذلك لن يكون مانعاً أمام الزمالك لرغبة اللاعب فى العودة إلى فريقه السابق.

يفاضل مجلس الزمالك بين أحمد جعفر وعمرو مرعى مهاجم الداخلية الذى يتواجد فى عقده أيضاً شرط جزائى بقيمة 600 ألف جنيه إلا أن الأول يعد الأقرب للعودة إلى الزمالك لتفضيل المجلس المهاجم صاحب الخبرات الأفريقية لتدعيم خط الهجوم فى دورى أبطال إفريقيا وهوا ما يتوفر فى مهاجم الفريق الأبيض السابق وبتروجت الحالي.


أخبار متعلقة


- مرتضى منصور يعقد جلسة مع كهربا بسبب أزمة العندليب

- محمد حلمى يقدم روشتة فنية لـ"كهربا"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة