وصول حاتم زكريا وإبراهيم ابوكيلة للمشاركة فى اجتماع مجلس "الصحفيين"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:35 م
وصول حاتم زكريا وإبراهيم ابوكيلة للمشاركة فى اجتماع مجلس "الصحفيين" حاتم زكريا
كتب محمد السيد - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، حاتم زكريا وإبراهيم ابو كيلة، عضوا مجلس نقابة الصحفيين، للمشاركة فى اجتماع مجلس النقابة برئاسة النقيب يحيى قلاش لمناقشة الجوانب المختلفة لأزمة النقابة والداخلية.

وكانت نقابة الصحفيين، قالت إنه فى إطار المتابعة اليومية لمجلس النقابة لإدارة الأزمة الخاصة باقتحام مقر النقابة، فى الأول من شهر مايو الجارى، عقد المجلس اجتماعا مطولا، له أمس، الاثنين، برئاسة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، مع الخبير القانونى المستشار كمال الإسلامبولى، لبحث الجوانب القانونية المتعلقة بالأزمة.

وأضافت النقابة فى بيان لها، أنه تخلل الاجتماع إعداد مذكرة قانونية برأى نقابة الصحفيين، تضمنت سردًا للوقائع الخاصة بحصار النقابة واقتحامها، موضحا أن المجلس قرر تقديم المذكرة إلى الجهات المعنية لتوضيح وجهة نظر النقابة، وكذلك تقديمها إلى السيد المستشار النائب العام لكشف الملابسات الخاصة بما حدث.

ونوه المجلس، إلى أنه قرر استمرار انعقاده، وعقد جلسة أخرى، لمناقشة الجوانب المختلفة للأزمة، مؤكدا أن حل الأزمة يكون عبر الطريق الذى يضمن الحفاظ على هيبة النقابة وكرامة أعضاء الجمعية العمومية، مشددًا على أن تحقيق ذلك يتطلب أيضًا تماسك جموع الصحفيين ووحدتهم دفاعًا عن مهنتهم وكرامتهم.

وصول حاتم زكريا  للمشاركة فى اجتماع مجلس الصحفيين (1)

وصول حاتم زكريا  للمشاركة فى اجتماع مجلس الصحفيين (2)

وصول حاتم زكريا  للمشاركة فى اجتماع مجلس الصحفيين (3)



موضوعات متعلقة..


أسامة هيكل: وفد من لجنة الإعلام يجتمع مع مجلس "الصحفيين" لحل الأزمة









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

طبعا حاضرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة