الشرطة يفتح المزاد لبيع ريكو

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:10 ص
الشرطة يفتح المزاد لبيع ريكو صلاح ريكو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى اتحاد الشرطة، تأجيل حسم مصير صلاح ريكو صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بعد أن تلقى اللاعب عروضًا بالجملة من أندية بالدورى الممتاز ترغب فى التعاقد معه فى الموسم الجديد خاصة بعد أن قدم مستويات متميزة مع فريقه هذا الموسم وأبرزها من إنبى والإسماعيلى وسموحة.

جاء تأجيل البت فى مصير اللاعب لرغبة مسئولى النادى فى المفاضلة بتأنى فى العروض التى وصلت للاعب واختيار الأنسب فيها من الناحية المالية، خاصة أن النادى رصد مبلغ 3 ملايين جنيه للاستغناء عنه للإسماعيلى أو لأى نادٍ آخر خاصة أنه من القوام الرئيسي.

ورغم محاولات ريكو الضغط على مسئولى النادى لتحديد مصيره مبكرًا خاصة مع اقتراب الفريق من الهبوط للقسم الثانى بما يعنى أن فريقه سيقوم بتسريح وبيع أغلب العناصر المميزة لأندية أخرى، إلا أنه فوجئ برفض النادى حسم هذه العروض باستعجال.

على جانب آخر، يواصل الفريق استعداداته لملاقاة الداخلية يوم السبت المقبل فى الجولة الـ28 لمسابقة الدورى وهى المباراة التى طلب فيها الجهاز الفنى بقيادة هانى رمزى من اللاعبين حصد النقاط الثلاث والتمسك بالأمل الأخير فى الهروب من منطقة الهبوط التى تحاصر الفريق الذى لم يحقق سوى فوز وحيد هذا الموسم بسبب الأداء المتواضع للاعبين.

وأكد رمزى للاعبين ضرورة نسيان الماضى والتركيز فيما هو قادم من أجل عبور هذا النفق المظلم.


اخبار متعلقة:


- جلسة المهندسين تقرب "ريكو" الشرطة من الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة