فى العرض الخاص لـ "Alice Through the Looking Glass"..

بالصور.. جونى ديب وميا واسيكوسكا يخطفان الأنظار بإطلالات ساحرة

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:30 م
بالصور.. جونى ديب وميا واسيكوسكا يخطفان الأنظار بإطلالات ساحرة جونى ديب وميا واسيكوسكا فى العرض الخاص لـ"Alice Through the Looking Glass"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من نجوم فيلم "Alice Through the Looking Glass" ( أليس عبر المرآة) على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما لمشاهدة العرض الخاص لفيلمهما الجديد، الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء فى العاصمة البريطانية لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لوكالة اسوشيتد برس.


جونى ديب وميا واسيكوسكا  (1)


وشهد العرض الخاص للفيلم حضور نجوم الفيلم الذين تألقوا بإطلالات لافتة للنظر ومنهم، الممثل الأمريكى جونى ديب، والممثلة الاسترالية ميا واسيكوسكا، الممثل البريطانى ساشا بارون كوهين، والممثلة الأسترالية آيلا فيشر، إد سبيليرز وزوجته آسيا ميسى، عارضة الأزياء كيمبرلى جارنر، فضلا عن المنتجة سادى فروست، والمخرج جيمس بوبين وزوجته فران بيومان.


جونى ديب وميا واسيكوسكا  (2)


فيلم "Alice Through the Looking Glass" هو تكملة للجزء الأول من الفيلم الذى تم عرضه عام 2010، والذى تخطى حاجز المليار دولار ودخل قائمة أعلى الأفلام دخلاً فى تاريخ السينما العالمية ومن المفترض عرض الجزء الثانى من الفيلم عام 2016 وهو من بطولة ميا واسيكوسكا وجونى ديب، فيلم"Alice In the Wonderland" حاز على إعجاب الكثيرين وفاز بالعديد من الجوائز العالمية من بينها جائزتين أوسكار وقد تعدت إيراداته حاجز المليار دولار.


جونى ديب وميا واسيكوسكا  (3)


وتدور أحداث فيلم "Alice Through the Looking Glass" حول مواصلة الفتاة أليس مغامراتها فى أرض العجائب من جديد، حيث تخطو إليها هذه المرة عن طريق عبورها من خلال المرآة، وتحاول العثور على صولجان سحرى يمكنها من إيقاف سيد الوقت عند حده قبل أن يقوم بتحريك الساعة فى سبيل تحويل أرض العجائب إلى أرض بور لا حياة فيها، ولذلك تستعين أليس بأصدقائها القدامى فى سبيل ذلك.


جونى ديب وميا واسيكوسكا  (4)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (5)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (6)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (7)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (8)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (9)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (10)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (11)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (12)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (13)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (14)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (15)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (16)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (17)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (18)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (19)

جونى ديب وميا واسيكوسكا  (20)




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة