قبل مواجهة الأهلى..

بالصور والفيديو.. رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق لمؤازرة اللاعبين

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:41 م
بالصور والفيديو.. رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق لمؤازرة اللاعبين رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الدكتور حسن عبد القادر، رئيس نادى أسوان، على حضور مران الفريق الأخير قبل مواجهة النادى الأهلى مساء غدٍ الخميس، فى الجولة 28 من بطولة الدورى العام، على ملعب أسوان، وشد أزر اللاعبين وتحفيزهم للخروج بنتائج طيبة وأداء مميز أمام الأهلى.

وأكد رئيس نادى أسوان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن النادى حصل على انفراجة أزمة البث التليفزيونى عبر القنوات الفضائية لمباراة أسوان والأهلى، بعد أن تقدمت الشركة الراعية بإرسال مبلغ مليون و500 ألف جنيه استمر توريد المبلغ حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وأضاف الدكتور حسن عبد القادر، أنه سيتم إحالة المبالغ كلها للاعبين وفاءً بنسبة الـ25% وعدد من المكافآت المتأخرة للاعبين من المباريات السابقة، ووعد بصرف مكافأة خاصة للاعبين فى حالة تحقيق نتيجة إيجابية مع النادى الأهلى فى مباراة الغد.

وأوضح رئيس نادى أسوان، بأن مباراة الأهلى فى مدينة أسوان بمثابة كرنفال واحتفالية لأهالى أسوان، بعد أن تجمعت مجموعة من المشجعين وعشاق النادى الأهلى حول اللاعبين لمشاهدتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، مشيرًا إلى أن هذه الحالة طبيعية يتعامل فيها الجمهور مع قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى، مضيفًا أنه يتمنى أن تخرج المباراة بأعلى مستوى، وأن يحقق فريق أسوان أداء طيب ومتميز أمام متصدر الدورى، خاصة بعد اكتمال صفوف ممثل الصعيد.




رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق (1)

رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق (2)

رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق (3)

رئيس نادى أسوان يحضر مران الفريق (4)



موضوعات متعلقة:


- سر المليون و500 ألف جنيه وراء موافقة أسوان على إذاعة مباراة الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة