ياسر القاضى يتوجه إلى شرم الشيخ للمشاركة بالمؤتمر العالمى لمنظمى الاتصالات

الأربعاء، 11 مايو 2016 05:17 م
ياسر القاضى يتوجه إلى شرم الشيخ للمشاركة بالمؤتمر العالمى لمنظمى الاتصالات المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجهًا إلى شرم الشيخ على متن طائرة مصر للطيران للمشاركة بالمؤتمر العالمى لمنظمى الاتصالات الذى ينظمه الاتحاد الدولى للاتصالات بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 11 إلى 14 مايو، بمشاركة عدد كبير من خبراء ومسئولى شركات الاتصالات والتكنولوجيا بمصر والعالم.

وكان الاتحاد الدولى للاتصالات أعلن أن الرواد والقيادات والخبراء والمنظمين فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم سيلتقون فى مدينة شرم الشيخ، لبحث كيفية تسخير أفضل التطورات الجديدة بهذا المجال فى عمليات التنمية.

وذكر الاتحاد الدولى للاتصالات ومقره جنيف، أن هذا المنتدى الذى يجمع البارزين فى المجال من حول العالم، سيناقش مجموعة من قضايا الساعة المرتبطة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنها الذكاء الاصطناعى وأجهزة الاستشعار الذكية والشبكات الذكية وكذلك الثقة والأمن فى المجال المعلوماتى والرقمى وريادة الأعمال الرقمية.

وأضاف أن المشاركين سيناقشون أيضا الجانب الخاص بما يسمى الشمول المالى الرقمى، وذلك بشراكة بين الاتحاد الدولى للاتصالات ومؤسسة بيل وميلندا جيتس والحكومة المصرية وغيرهم، بهدف النظر فى التطورات الهائلة لإمكانية إيصال الخدمات المصرفية إلى ما يصل لحوالى مليارى شخص من غير المتعاملين مع البنوك فى جميع أنحاء العام.



موضوعات متعلقة..


السلطات اليونانية ترحل 8 مغربيين إلى بلادهم عبر مطار القاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة