أخبار الدوري الإسباني اليوم: طوارئ لمنع فضيحة تلاعب تهدد سمعة الليجا

الخميس، 12 مايو 2016 09:19 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم: طوارئ لمنع فضيحة تلاعب تهدد سمعة الليجا فريق برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع إقتراب قطار الدوري الإسباني من التوقف بمحطته الأخيرة بمباراتى برشلونة وريال مدريد السبت المقبل التى ستحدد بطل المسابقة، وتلوح فى الأفق بهذا الحدث بوادر فضيحة تلاعب من الممكن ان تضرب الكرة الإسبانية وتهدد سمعة الليجا.

برشلونة يتصدر الليجا برصيد 88 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد 87 فى الوصافة.

حارس غرناطة يثير الجدل
أثار الكرواتى إيفان كلافا، حارس مرمى فريق غرناطة، جدلاً كبيراً قبل مباراة فريقه السبت أمام برشلونة، بعدما قال فى تصريحات لصحيفة "آس": "زملائي في الفريق أخبروني أن ريال مدريد من الممكن أن يعطينا بعض الأموال كمكافآة لنا فى حالة فوزنا على برشلونة وإهداء اللقب للملكى".

وأضاف الحارس أن زملاءه أخبروه بأن هذا الأمر طبيعى وعادة ما يحدث فى إسبانيا، لذلك ريال مدريد من الممكن أن يعطيهم بعض المكافآت إذا تمكنوا من الفوز على برشلونة، ومن ثم إهداء اللقب للملكى.
وذكرت العديد من الصحف الكتالونية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيرسل حقيبة أموال إلى لاعبى غرناطة حال تمكنهم من تحقيق الفوز، وهو سرعان ما رد عليه لاعبو غرناطة بهذا الفيديو الساخر.




رقابة قوية للبحث عن الأموال


ذكر موقع "El Confidencial Digital" أن الإتحاد الإسبانى عين 22 مفتشاً للأموال على الاندية التى من الممكن أن تتورط فى فضيحة أموال من الأربعة التى ستخوض مباريات السبت برشلونة وغرناطة وريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا.

وذكر الموقع الإسبانى أن عيون هؤلاء المفتشين سيتتبعون جميع اللاعبين حتى بعد انتهاء المباريات، تحسباً لظهور أى مظاهر ثراء مفاجىء من خلال شراء أى منهم سيارة جديدة فاخرة أو قصر أو ما شابه ذلك بعد انتهاء المسابقة مباشرة.




أخبار متعلقة


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسعى لكسر حاجز الـ50 هدفًا














مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة