أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مارسيال يُعادل أحد أرقام رونى التاريخية

الخميس، 12 مايو 2016 12:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مارسيال يُعادل أحد أرقام رونى التاريخية واين رونى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، النجم الفرنسى أنتونى مارسيال أحد أرقام قائد الفريق واين رونى مع مانشستر يونايتد بعد هدفيه أمام وستهام فى المباراة التى خسرها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبعد تسجيل الهدفين، وصل مارسيال صاحب الـ20عاما إلى 17 هدفا فى جميع البطولات فى أول موسم له مع الشياطين بعد انتقاله من موناكو الفرنسى فى موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وبهذا يكون قد عادل رقم قائد الفريق واين رونى الذى أحرز 17 هدفا هو الأخر فى أول مواسمه الرسمية مع مانشستر يونايتد موسم 2004-2005.



ومع مستواه المميز للغاية، يتوقع جميع المتابعين له أن ينتقل مارسيال فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى أحد الأندية التى ستشارك فى دورى أبطال أوروبا، إلا أنه إذا ما فضل البقاء فى مانشستر يونايتد وقدم موسما رائعا مع سيكون هدفا لكبار الفرق الأوروبية فى الموسم المقبل.

ويلباك يندم على رحيله من مانشستر يونايتد:
بعد تأكد غياب دانى ويلباك عن الملاعب لمدة 9 أشهر قادمة بسبب إصابة جديدة فى الركبة، يبدو أن الجناح الإنجليزى سيندم على قرار رحيله من مانشستر يونايتد فى 2014 وانضمامه إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

وفى إحصائية مخيفة لمرود ويلباك فى مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد والتى بدأت فى 2008، غاب اللاعب عن الملاعب مدة 130 يوما متفرقة بسبب الإصابات، إلا أنه ومنذ انضمامه لأرسنال فى 2014 غاب 314 يوما خلال سنتين فقط، بالإضافة إلى الـ9 أشهر التى سيغيبها بسبب الإصابة الأخيرة، وهو ما سيكلف اللاعب صاحب الـ25 مكانه فى تشكيلة المنتخب الإنجليزى خلال بطولة اليورو القادمة والتى ستقام فى فرنسا، وقد يكلفه أيضا مكانه فى فريق أرسنال الذى سيعتبر اللاعب عبئا عليه بسبب إصاباته المتكررة.


أخبار متعلقة:


أرسنال يعلن غياب ويلباك 9 أشهر بسبب الإصابة فى الركبة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة