اليوم .. 4 مباريات ساخنة فى الجولة 28 للدورى ..الأهلي يواجه تفوق أسوان..والزمالك يتمسك بـ "الأمل" مع بتروجت..العميد يبحث عن المربع الذهبى أمام ذئاب الجبل ..دجلة يفتش عن مواصلة التألق أمام الحدود

الخميس، 12 مايو 2016 10:00 ص
اليوم .. 4 مباريات ساخنة فى الجولة 28 للدورى ..الأهلي يواجه تفوق أسوان..والزمالك يتمسك بـ "الأمل" مع بتروجت..العميد يبحث عن المربع الذهبى أمام ذئاب الجبل ..دجلة يفتش عن مواصلة التألق أمام الحدود الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الخميس أربعة مباريات ساخنة فى إطار الجولة الثامنة والعشرون لمسابقة الدورى العام لا تخلو من الإثارة والندية لاسيما أن أطراف هذه المباريات تشمل قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى صراع الفوز بدرع الدورى .

يرصد "اليوم السابع" كواليس هذه المواجهات فى السطور التالية ..
الزمالك مع
بتروجت
يدخل الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض، مهمة صعبة عندما يستضيف بتروجت على استاد بتروسبورت، في السادسة من مساء اليوم الخميس، فى إطار منافسات الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة لحصد الثلاث نقاط فى مواجهة الفريق البترولي، لمواصلة منافسة الأهلي في سباق الصدارة بعد تقليص فارق النقاط إلى 8 نقاط لصالح الفريق الأحمر عقب خسارة الأخير من دجلة فى الجولة الماضية وفوز الزمالك على غزل المحلة بثنائية نظيفة.

الأهلي مع أسوان


بينما يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي فى الثامنة والنصف من مساء اليوم ، الخميس، إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق أسوان بملعب الأخير فى الجولة الـ28 للدوري العام .

ويدخل الأحمر مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 59 نقطة ، فيما يحتل أسوان المركز الـ14 برصيد 31 نقطة وتكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة بعد خسارة الأحمر فى الجولة الماضية أمام وادي دجلة ليجد الأهلي نفسه في موقف صعب للغاية بسبب الرغبة المُلحة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة رحلة البحث عن درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة.

ويواجه الأهلي تفوق فريق أسوان على أرضه لاسيما أنه نجح فى تحقيق عدة نتائج مميزة على ملعبه ستكون عائقاً أمام الفريق الاحمر الساعى لحصد النقاط الثلاث .

المقاولون مع المصرى


فيما يلعب المقاولون مع المصري في الرابعة إلا ربع علي إستاد الإسماعيلية ، في مباراة صعبة علي الفريقين حيث يتطلع الذئاب إلي تحقيق الفوز لدخول المنطقة الدافئة والاطمئنان علي بقائه بجدول الدوري بعدما حل في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

ويسعي المصري إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون لاستعادة الانتصارات والعودة مجددا للمربع الذهبي بعدما تعادل مع الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بدون أهداف وتراجع للمركز السادس برصيد 42 نقطة.

حرس الحدود ووادى دجلة


بينما علي إستاد المكس ، يستضيف في الرابعة إلا ربع حرس الحدود نظيره وادى دجلة في مباراة صعبة علي صاحب الأرض الذي يسعي للخروج من كبوته وتحقيق الفوز لتحسين مركزه الذي اقترب بشدة من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بعدما حل في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

في المقابل يتطلع دجلة لمواصلة عروضه القوية واستغلال الروح العالية للاعبيه بعد الفوز علي الأهلي في الجولة الأخيرة والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط ، للمنافسة علي دخول المربع الذهبي بعدما حل في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.


أخبار متعلقة..


- مدرب الأهلي عن مواجهة أسوان: "عندهم لعيبة بتجرى كويس"

- حازم إمام يعود لقائمة الزمالك أمام بتروجت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة