أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 13 / 5 / 2016

الجمعة، 13 مايو 2016 10:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 13 / 5 / 2016 فريق الإسماعيلي - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 13 / 5 / 2016 أبرزها، خسارة الإسماعيلي من المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحول تقدمه مرتين خلال اللقاء إلي خسارة بثلاثية.

- نانا بوكو يهدى المقاصة فوز قاتل على الاسماعيلي
فاز المقاصة على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد الفيوم والمؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى العام، حيث نجح الفريق الفيومى فى تحويل تأخره مرتين إلى فوز بنتيجة 3/2.

سجل الأهداف شوقى السعيد وإيمانويل بناهينى للإسماعيلى وحسين الشحات ونانا بوكو "هدفين" للمقاصة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى 42 نقطة فى المركز السادس، فيما توقف الإسماعيلى عند 45 نقطة فى المركز الرابع.

- القماش : نحاول المنافسة على المركز الثالث ..والقيصر قيمة لا غنى عنها
أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى أنه أنتظر لاعبى الفريق 18 دقيقة كاملة فى أرض الملعب قبل أحد التدريبات ،لإنهاء الأزمات المشتعلة فى الفترة الأخيرة ،إلا أنه لم يجد أى استجابة منهم ،ليقرر الرحيل وعدم التحدث معهم .

قال القماش فى تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تى في" أنه يحاول تحرير عقود لفريق الأمل للدفع بهم خلال الفترة المقبلة تحسباً لاستمرار المشاكل مع النجوم.

تمنى المدير الفنى للدراويش أن يستعيد فريقه ذاكرة الانتصارات فى مباراة اتحاد الشرطة المقبلة للخروج من عنق الزجاجة والمنافسة على المركز الثالث ،بعد تراجع ترتيب الفريق عقب الخسارة أمام المقاصة اليوم بثلاثية مقابل هدفين.

وعن أزمة حسنى عبد ربه شدد القماش أن القيصر قيمة وقامة، مشدداً أنه سيحاول إنهاء أزمته مع الإدارة خلال الأيام المقبلة.

- الجمل: الحرارة والرطوبة وراء خسارة الإسماعيلى من المقاصة
كشف أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى أن خالد القماش المدير الفنى أعطى تعليمات للاعبين بغلق مفاتيح لعب المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم وانتهت بفوز الأخير 3/2، وطالبهم بالسيطرة على منطقة الوسط وهو ما منحنا الأفضلية ونجحنا فى إحراز هدفى التقدم.

قال الجمل فى تصريحات لإستديو "أون تى في"، درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية هى السبب الرئيسى فى خسارة الدراويش أمام المقاصة والتى أثرت على لاعبيه بعكس لاعبى الفريق الفيومى الذين يتعودون على مثل هذه الأجواء ، بخلاف أرضية الملعب الصلبة والنجيلة عالية جدا، إضافة إلى الضغوط النفسية العالية على اللاعبين والأزمات التى سبقت مباراة اليوم.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 12 / 5 / 2016.. إيقاف المتمردين

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 11 / 5 / 2016.. إيقاف الكبار واللعب بالناشئين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة