اخبار ليفربول اليوم: سيناريو محتمل قد يدفع الريدز للمباراة الـ39 فى البريميرليج

الجمعة، 13 مايو 2016 06:31 م
اخبار ليفربول اليوم: سيناريو محتمل قد يدفع الريدز للمباراة الـ39 فى البريميرليج كلوب مدرب ليفربول وبيليتش مدرب وستهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستضطر رابطة الدوري الإنجليزي إلى إقامة مباراة أخرى بعد انتهاء الجولة المقبلة والأخيرة من الدوري الإنجليزي (بريميرليج) من أجل حسم المقعد المؤهل إلى يورباليج بين ليفربول ووستهام، فى حال فوز الأول 2 / 1 وخسارة الأخير 1 / 0 وفوز ساوثهامبتون بنفس نتيجة الريدز.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ليفربول ووستهام قد يلعبان المباراة رقم 39 فى البريميرليج هذا الموسم، من أجل تحديد مقعد الدوري الأوروبى "يورباليج" بعد أن يتساوى الفريقان معاً فى عدد النقاط 62 .

ليفربول ودوري الأبطال


يأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه ليفربول فى حسم نهائى اليورباليج أمام إشبيلية الإسبانى لصالحه، والذى سيتيح له التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، بينما سيجد الريدز ومسئولى البريميرليج مشكلة فى حالة خسارة الريدز النهائى أمام إشبيلية، وحدوث السيناريو المذكور سلفاً فى البريميرليج.

ومن المفارقات أن الفريقان سيتساويان فى فارق الأهداف حال حدوث تلك النتائج، فى الوقت الذى يتقدم فيه وستهام فى عدد النقاط بـ3 حيث يحتل المركز السادس بـ62 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثامن بـ59 نقطة، ويحل الريدز ضيفاً على وست بروميتش، بينما يسحل وستهام ضيفاً على ستوك سيتي، علماً بأن جولة البريميرليج الأحد ستقام جميعها فى توقيت واحد فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
ساوثهامبتون قد يحقق المفاجأة

بينما قد يغير ساوثهامبتون جميع السيناريون المتاحة، حال نجاحه فى الفوز على كريستال بالاس، فى الوقت الذى سيخسر فيه وستهام أمام ستوك، ليحقق المركز السادس ويخطف المقعد المتصارع عليه بين الثلاث أندية.

ويجرى مسئولى البريميرليج مشاورات خلال الأيام الحالية للاستقرار على ما إذا كانت ستعلب تلك المباراة الفاصلة بعد اليورو أو قبله فى حال حدوث السيناريو.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. كوتينيو يسيطر على جوائز الأفضل فى موسم ليفربول








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة