الجمل: الحرارة والرطوبة وراء خسارة الإسماعيلى من المقاصة

الجمعة، 13 مايو 2016 08:34 م
الجمل: الحرارة والرطوبة وراء خسارة الإسماعيلى من المقاصة أيمن الجمل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى أن خالد القماش المدير الفنى أعطى تعليمات للاعبين بغلق مفاتيح لعب المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم وانتهت بفوز الأخير 3/2، وطالبهم بالسيطرة على منطقة الوسط وهو ما منحنا الأفضلية ونجحنا فى إحراز هدفى التقدم.

قال الجمل فى تصريحات لإستديو "أون تى في"، درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية هى السبب الرئيسى فى خسارة الدراويش أمام المقاصة والتى أثرت على لاعبيه بعكس لاعبى الفريق الفيومى الذين يتعودون على مثل هذه الأجواء ، بخلاف أرضية الملعب الصلبة والنجيلة عالية جدا، إضافة إلى الضغوط النفسية العالية على اللاعبين والأزمات التى سبقت مباراة اليوم.

أوضح الجمل أن الثنائى توريك جبرين وعمر الوحش اشتكوا من بعض الآلام قبل مباراةالمقاصة ومع ذلك شاركوا فى اللقاء بسبب النقص فى الصفوف لإيقاف 6 لاعبين، مشيرا إلى أن دكة الاحتياطى هى من صنعت الفارق للفريقين نظرا لأن الفريق الفيومى امتلك دكة قوية غيرت طريقة لعبه، بعكس الإسماعيلي.

شدد الجمل على أن الإسماعيلى واجه ظروف معاكسة ومضادة، رافضا تعليق الخسارة على شماعة الغيابات بسبب إيقاف 6 لاعبين لأن الإسماعيلى سبق له الخسارة فى وجود كل اللاعبين واحتل المركز الـ13 فى وجود كل اللاعبين، ولكنه حاليا يحتل المركز الرابع فى المسابقة، ولكن فريقه سيقاتل من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم القادم.


اخبار متعلقة:


مروان وبناهينى يقودان الإسماعيلى أمام المقاصة

الإسماعيلى يتقدم على المقاصة 2 / 1 فى الشوط الأول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة