الصيد يصدر بياناً لتوضيح تقرير الميزانية وموقف الجهاز المركزى للمحاسبات

الجمعة، 13 مايو 2016 12:30 م
الصيد يصدر بياناً لتوضيح تقرير الميزانية وموقف الجهاز المركزى للمحاسبات نادى الصيد - صورة أرشيفية
كتب ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نادى الصيد، بياناً لتأكيد التزامه بكافة المعايير المؤسسية فى إدارة شئون النادى بجانب توضيح احتكامه إلى الجهاز المركزى للمحاسبات، لإبداء الرأى الفنى فيما ورد بتقرير مراقب حسابات النادى والذى تسبب فى أزمة بالجمعية العمومية التى أقيمت فى مارس الماضى.
جاء بيان نادى الصيد كالتالي:" تعرضنا فى مارس الماضى لهجوم غير مبرر على المجلس بعد تسريب تقرير مراقب الحسابات قبل عرضه على أعضاء النادى.. وقام مجلس إدارة نادى الصيد المصرى بمخاطبه الجهاز المركزى للمحاسبات بخطاب صادر برقم 356 بتاريخ 29/3/2016 عقب الجمعية العمومية مباشرة، طالبا منه فحص ما جاء فى تقرير مراقب الحسابات وذلك فى ثلاثة نقاط رئيسية محدده وبشكل عاجل ومؤقت حتى يتثنى للحاق بالجمعية العمومية التكميلية ولحين إصدار الجهاز تقريره الشامل بعد فحص الميزانية بالكامل حسب القواعد المعمول بها وتمثلت هذه النقاط الرئيسية الثلاث فى الشراء بالإسناد بالأمر المباشر بالإضافة إلى اعتبار الإعانه الانشائيه ضمن الموارد المالية للنادى، حق الرقابة على حسابات صندوقى العاملين".
أضاف نادى الصيد فى بيانه:"وبتاريخ 11/5/2016 ورد إلى مجلس الإدارة رد الجهاز المركزى للمحاسبات على الثلاث نقاط والذى مؤداه صحة كافه إجراءات مجلس إدارة النادى فيما يتعلق بعينة من أوامر الشراء وحسب التقاليد سوف يقوم المجلس بعرض ما ورد فى خطاب الجهاز بكافة تفاصيله على الجمعية العمومية التكميلية اليوم الجمعة مع تسليم مراقب الحسابات نسخه من رد الجهاز".

تابع نادى الصيد فى البيان الصادر:"يؤكد مجلس الادارة للسيدات الفضليات والسادة الأفاضل أعضاء النادى أنه على مدى عقود طويلة من تاريخ الصيد العريق تدافعت فيها الكثير من الأسماء الرنانة والشخصيات المحترمة فى انتخابات مجلس إدارة النادى تولى فيها من تولى وجانب التوفيق من جانبهم وبقيت دائما القيم النبيلة والتقاليد الراسخة لنادينا العريق هى السائدة تلك القيم التى تمثلت فى سيادة الخلق الرفيع والمنافسة الشريفة والالتزام بالصدق واحترام وتقديس اسم نادينا الملكى العريق وعدم المساس به أو تعريضه بما لا يليق به والتزام الكل بالنهاية للعمل لرفعه نادى الصيد المصري.. الا انه وفى ظل ما يحدث من تغيرات فى منظومة القيم بالكامل فى بلادنا ومجتمعاتنا والتى للأسف الشديد طالت قيم نادينا العريق فقد التزم المجلس بقيم ومبادئ نادينا العريق رغم ما تلقاه من إساءات وادعاءات باطله".
اختتم مجلس الصيد بيانه كالتالي:"السيدات والسادة المحترمين أعضاء نادى الصيد المصرى أردنا أن نوضح لكم حقيقة الأمور ولا نبغى من ذلك سوى إظهار الحق والحقيقة الذى كلفنا ليس فقط ما اعتدناه من جهد ووقت وتعب ولكن ما زاد عليه من تحمل الإساءات والبذاءات التى لم تستثنى أحدا واخيرا نتمنى خروج الجمعية العمومية بالشكل الذى يليق باسم نادى الصيد.. وفقنا الله تعالى إلى ما فيه الخير لنادينا العريق".


موضوعات متعلقة..


- اليوم.. الجمعية العمومية "التكميلية" لنادى الصيد

- العقدة: الصيد أول نادى يسدد الاشتراكات إلكترونيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة