أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 14 / 5 / 2016

السبت، 14 مايو 2016 10:44 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت  14 / 5 / 2016 محمد ابو السعود
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم السبت الموافق 14 / 5 / 2016 أبرزها، الكواليس التي دارت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين وما شهدها من تحريض علي التمرد وما دار في الغرف المغلقة بين اللاعبين والإدارة والجهاز الفني، وصرف 500 ألف جنيه من المحافظ لحل الأزمة المالية.

- ننشر كواليس وأسرار أخطر 48 ساعة هزت قلعة الدراويش
ننشر الكواليس التى دارت داخل نادى الإسماعيلى يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين والذين شهدا تمرد لاعبى الفريق الأول ورفضهم نزول التدريبات الجماعية ومساومة الإدارة من أجل صرف مستحقاتهم المالية وإلغاء الخصومات الموقعة عليهم.
بدأت حلقات التمرد فى صفوف الإسماعيلى خلال مباراة إنبى يوم الاثنين الماضي، حيث استغل بعض اللاعبين توجيه انتقادات للاعبين من الجماهير فى التحريض على التمرد، حيث أبلغوا الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش وأخطروه أن اللاعبين يتعرضون للسباب ومع ذلك لا يحصلون على مستحقاتهم المتأخرة ، ومن الصعب أن يتحمل اللاعبين للهجوم ولعدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة معاً ورد عليهم القماش قائلا، "الإدارة تجهز 25% من أجل صرفها للاعبين خلال الشهر الجاري، وأخطر اللاعبين مدربهم بعدم الانتظام فى تدريبات اليوم التالى، الموافق الثلاثاء الماضي، إلا بعد الحصول على نسبة الـ25% المستحقة لهم ورفع الخصومات الموقعة على اللاعبين، فما كان رد القماش إلا أنه أكد على جميع اللاعبين ضرورة التواجد فى التدريب، وأخطرهم أنه سيرفع تقرير بذلك لإدارة النادى إلا أن اللاعبين أكدوا لمدربهم عدم الحضور فى مران الغد.

- 500 ألف جنيه من محافظ الإسماعيلية لحل أزمة مستحقات لاعبى الدرويش
تعهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بصرف 500 ألف جنيه للنادى الإسماعيلى من أجل المساهمة فى حل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى وصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة والتى تسببت فى تمردهم وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.
جاءت موافقة المحافظ على صرف دعم مادى للإسماعيلى بعد الجلسة التى تمت اليوم السبت بينه وبين بديع أبو على عضو مجلس إدارة الدراويش واللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادي.

- القماش يُبرّئ الوحش وعواد من تهمة التمرد
برئ خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى الثنائى عمر الوحش ومحمد عواد من تهمة التحريض على تمرد اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية قبل مباراة المقاصة الأخيرة والمؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى العام، بعدما ثبت عدم تورطهما فى التحريض على الأحداث التى شهدتها قلعة الدراويش يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين. كان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش قد قرر إيقاف السداسى حسنى عبد ربه قائد الفريق ومحمود متولى وبهاء مجدى وإسلام جمال وأحمد سمير وسعد حسنى لأسباب متفاوتة ما بين التحريض على تمرد اللاعبين أو تصريحاتهم ضد النادى وإدارته أو الخلاف مع أحد مسئولى قلعة الدراويش.
وعلمت "اليوم السابع" أن عمر الوحش تواجد فى النادى يوم الثلاثاء الماضى ، الذى أضرب فيه اللاعبين عن التدريبات لتلقى الحقنة، فيما حضر عواد لمقر النادى يومها ولكنه لم يشارك فى المران الجماعى مع الثلاثى أحمد سمير فرج وشوقى السعيد ومصطفى عفروتو.

- القماش يطالب إدارة الإسماعيلى بعقوبات رادعة ضد المتمردين
طالب خالد القماش إدارة الإسماعيلى باتخاذ موقف حاسم ضد المُحرضين على التمرد من السداسى الموقوف حتى يكون رادعا لهم ولباقى اللاعبين على عدم الإقدام على هذه الأفعال مجددا، لاسيما أن ما حدث تسبب فى إحداث هزة فى صفوف الفريق وأثر على تركيز اللاعبين بالسلب.
ورفض القماش العفو عن السداسى باعتبار ان ما حدث لا يمكن السكوت عنه لأن هذه هى المرة الأولى فى تاريخ الدراويش لتى يتمرد فيها اللاعبين وينقطعون عن التدريبات الجماعية بدون علم الإدارة أو الجهاز الفنى.

- اتجاه للعفو عن سعد حسنى والانتظام فى تدريبات الإسماعيلي
شرح سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى ملابسات أزمته مع محمد عبد العاطى المشرف على الكرة بالفريق للجهاز الفنى بقيادة خالد القماش، والتى تسببت فى إيقافه قبل مباراة المقاصة الأخيرة وحرمانه من دخول قائمة الدراويش لهذه المواجهة، من أجل وضع النقط فوق الحروف بعدما تسببت هذه الأزمة فى إيقافه وإحالته للتحقيق.

واعتذر سعد حسنى لعبد العاطى عما بدر منه يوم الأربعاء الماضى وهو ما تقبله الأخير ويسعى فى أن يكون ذلك فى رفع الإيقاف عنه والانتظام فى التدريبات الجماعية للدراويش، باعتبار أنه لم يكن له دورا فى تحريض زملائه على مقاطعة التدريبات.


موضوعات متعلقة..



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 13 / 5 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 12 / 5 / 2016.. إيقاف المتمردين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة