ميك اب للعيون الضيقة.. تعرفى على 4 خطوات تجعل عينيكى أكثر جاذبية

السبت، 14 مايو 2016 01:09 م
ميك اب للعيون الضيقة.. تعرفى على 4 خطوات تجعل عينيكى أكثر جاذبية ميك اب العيون الصغيرة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف الآراء كثيراً حول ميك اب العيون الذى يمكن اعتماده بأسلوب أنيق وملفت ويناسب السهرات والمناسبات، لكل عين ميك اب يناسبها ويليق بها، ولأصحاب العيون الصغيرة والضيقة ميك اب ناعماً يناسب اطلالتهم ويليق بشكل العيون.

4 خطوات يمكن اتباعها لعمل ميك اب عيون مناسب للعيون الصغيرة لتظهرى بطلة طبيعية كل يوم.


استخدام خافى العيوب حول العينين


إذا كنتى تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها حتى ولو قليلاً، باستخدام خافى العيوب "كونسيلر" فضعيه برفق تحت عينك وعلى جانبى الأنف، ضعى مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون الجلد الطبيعى حيث يعمل على تحديد العيون من الخارج ويعطيها مظهر أنيق، و يمكن استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين، لتثبيت الميك آب.

الكحل أو محدد العيون "الاي لاينر" أهم ما يميز ميك اب العين


محدد العينين "الآي لاينر" أو الكحل أساس ميك اب العيون حيث يعمل على وضع إطار يساعد على فصلها عن وجهك، فارسمي خط رفيع تحت خط الرموش مباشرة. ارسمى خط آخر فوق خط الرموش العلوى، ليبدو جزء من رموشك ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً.

ظل الجفون


استخدمى لون يناسب لون بشرتك امسحى بالفرشاة برفق على جفنك العلوى وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعى، استخدمى ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة واستخدمى ظل الجفون اللون البنى ومحدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناكى تبدوان أكبر.

"الماسكرا"


طريقة وضع واختيار نوع الماسكرا يضمن لكى عينين براقتين، حيث أن اختيار النوع المناسب يساهم فى ظهور رموشك نظيفة وغير ملتصقة، قومى بوضعها على الجزور واتجهى برفق إلى أعلى لتحدد عينيكى وتطيل رموشك وتظهر عينيك بشكل جذاب ورائع.


الموضوعات المتعلقة"



بلاش كوافير.. لو عندك سهرة اعملى مكياجك بنفسك ووفرى فلوسك

ثلث الآباء فى أمريكا يسمحون لبناتهم بوضع "ميك أب" قبل سن العاشرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة