أخبار أرسنال اليوم.. وصافة البريميرليج أهم مكاسب الجانرز من انتصار أستون فيلا

الأحد، 15 مايو 2016 09:48 م
أخبار أرسنال اليوم.. وصافة البريميرليج أهم مكاسب الجانرز من انتصار أستون فيلا فرحة أرسنال بالفوز على أستون فيلا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن فريق أرسنال من انهاء الموسم فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بطريقة غاية فى الروعة والإثارة، بعدما انقض على المركز الثانى على حساب غريمه التقليدى وجاره اللدود توتنهام، إذ رفع الجانرز رصيده من الفوز على أستون فيلا برباعية نظيفة لـ 71 نقطة، بينما تجمد رصيد السبيرز عند 70 نقطة، بعد خسارته المذلة أمام نيوكاسل بخمسة أهداف لهدف.

صحيفة "ميرور" البريطانية رصدت أبرز خمس ملاحظات من فوز الجانرز على أستون فيلا، ننقلها لكم فى هذا التقرير..

1 – سخرية مشجعو أرسنال من جماهير توتنهام


الانقضاض على وصافة الترتيب شيئاً رائعاً بالنسبة لجماهير أرسنال، خاصة وأنه جاء على حساب الغريم توتنهام، مما سيعطيهم فرصة كبيرة للسخرية من نظرائهم من جماهير السبيرز.
أرسنال  (1)

2 – عودة ويلشير وكازورلا لتشكيلة أرسنال


رغم أن عودتهما جاءت فى وقت متأخر للغاية، إلا أنها تعد أحد أبرز مكاسب أرسنال فى الموسم الحالى، خاصة وأنهما من أبرز نجوم الفريق، ولكن الطريف أن جماهير الفريق لم تستطع أن تهتف بأسمائهم طوال الموسم نظراً لغيابهم بسبب الإصابة، ولكنها قد تتمكن من فعل ذلك إذا تألق اللاعبان فى يورو 2016، مع منتخبى إنجلترا وإسبانيا، حال انضمامهما من الأساس لصفوفهما.
أرسنال  (2)

3 – موسم انتقالات صعب على فينجر


سيكون الصيف المقبل من أصعب الفترات على أرسين فينجر المدير الفنى للجانرز، الذى يحاول تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين أبرزهم نجولو كانتى وجرانيت شاكا، فى الوقت الذى يواجه فيه حرباً شرسة على بعض لاعبيه، وأبرزهم أليكسيس سانشيز الذى أبدى يوفنتوس وبايرن ميونخ رغبتهما فى التعاقد معه، إلى جانب مسعود أوزيل الذى لم يحسم موقفه من البقاء مع الفريق من عدمه، فضلاً عن تأكد رحيل بعض اللاعبين، مثل ثيو والكوت، وأوكسلاد تشامبرلين.
أرسنال  (3)

4 – "بوليس" وسيلة أستون فيلا للعودة للبريميرليج


بعد هبوط أستون فيلا لدوري الدرجة الأولى، واقتراب تونى بوليس مدرب وست بروميتش من الانتقال لتدريب الفريق فى "تشامبيونشيب" قد ينجح فى قيادته للعودة سريعاً للبريميرليج، بعد الأداء الجيد الذى قدمه مع الـ"باجيز" طوال الموسم، حيث أبقى عليه فى المركز الرابع عشر، وأبعده عن منطقة الهبوط.
أرسنال  (4)

5 – شباب أستون فيلا يقدم أداء رائع


كيفين تونر مدافع أستون فيلا، وجوردان ليدين لاعب الوسط، والبالغان 20 عاماً، قدما أداءً رائعاً أمام أرسنال، رغم أنهما عانا أمام طوفان الهجوم المدفعجى، ولكنها يحتاجان لفرصة أكبر مع الفريق فى "تشامبيونشيب".
أرسنال  (5)



أخبار متعلقة..

- بالفيديو..أرسنال ينتزع وصافة البريميرليج برباعية فى أستون فيلا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة