رمضان صبحى يُحبط سباليتى قبل مواجهة الأهلى وروما

الإثنين، 16 مايو 2016 06:26 م
رمضان صبحى يُحبط سباليتى قبل مواجهة الأهلى وروما رمضان صبحي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استفسر الجهاز الفنى لفريق روما الإيطالى بقيادة سباليتى من الشركة المنظمة لمباراة الفريق أمام النادى الأهلى الودية، المقرر لها يوم 20 مايو الجارى، عن مشاركة رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الأحمر فى المواجهة المرتقبة.

روما الإيطالى يُراقب رمضان صبحى

ويراقب مسئولو روما رمضان صبحى منذ العام الماضى تمهيداً للتعاقد معه، إلا أن تعاقد فريق العاصمة الإيطالية مع الفرعون محمد صلاح تسبب فى تأجيل التعاقد مع رمضان صبحى فى هذا التوقيت.

رمضان صبحى يصدم روما

وتعرض الجهاز الفنى لفريق روما لصدمة حقيقية، بعد أن علموا أن رمضان صبحى لن يشارك فى مواجهة الأهلى وروما المقرر إقامتها على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بدولة الإمارات ، لارتباطه مع منتخب الشباب بمواجهة رواندا فى التصفيات الأفريقية والمقرر لها يوم 21 مايو الجاري.

رمضان صبحى يحظى بإشادة روما

وأكد مسئولو روما أن هناك إجماعا على مستوى رمضان صبحى بين أعضاء الجهاز الفنى خاصة بعد تألق محمد صلاح فى صفوف فريق العاصمة الإيطالية ،الأمر الذى سيسهل من مأمورية رمضان صبحى فى الكالتشيو الإيطالى حال انتقاله لروما بنهاية الموسم الجاري.

وتسود حالة من الغموض حول مشاركة رمضان صبحى مع المنتخب الأول فى مباراة تنزانيا المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل بسبب ارتباطه بامتحانات الثانوية العامة. من جهته أبلغ رمضان صبحى الجهاز الإدارى للمنتخب بقيادة إيهاب لهيطة لإيجاد حل للأزمة التى تهدد سفره إلى تنزانيا.

كان موقع giallorossi المتخصص فى أخبار نادى روما قد أكد أن مواجهة الأهلى ستكون فرصة لمدرب روما من أجل الحكم على رمضان صبحى، موضحاً أن ودية الأهلى ستكون فرصة لسباليتى من أجل مراقبة ودراسة رمضان صبحى لاعب الأهلى عن كثب.

وأكد التقرير أن هناك اهتماما بالفعل من قبل مسئولى روما برمضان صبحي.



موضوعات متعلقة..


خطأ "إدارى الأهلى" وراء أزمة جواز سفر رمضان صبحى

المنتخب يبحث مع شركات الطيران أزمة مشاركة رمضان صبحى أمام تنزانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة