شاهد..7 صواريخ ماركة محمد الننى فى الموسم الحالى

الإثنين، 16 مايو 2016 01:34 م
شاهد..7 صواريخ ماركة محمد الننى فى الموسم الحالى اللاعب محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مشوار محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى فى الملاعب الأوروبية هذا الموسم، بعدما شارك فى مباراة أرسنال أمام أستون فيلا، التى أقيمت مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز رفاق محمد الننى برباعية نظيفة.



محمد الننى خاض 44 مباراة هذا الموسم مع ناديى بازل السويسرى وأرسنال الإنجليزى، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، سجل خلالها 7 أهداف.



وكان الهدف الأبرز لمحمد الننى هذا الموسم، ذلك الهدف الذى سجله فى شباك برشلونة الإسبانى، بالمباراة التى جمعتهما بين فريقى برشلونة وأرسنال فى مارس الماضى، بملعب "كامب نو"، فى إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



واختارت جماهير أرسنال، هدف محمد الننى فى برشلونة "الأجمل" فى شهر مارس بين الأهداف التى سجلها النادى اللندنى خلال هذا الشهر.



كما نجح محمد الننى فى تسجيل "هدفين" فى شباك فيورنتينا الإيطالى، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، قبل أن يرحل إلى أرسنال الإنجليزى فى الميركاتو الشتوى الماضى، ومثلهما فى الدورى السويسرى وكأس سويسرا.









اخبار متعلقة


شاهد..أغرب فرصة ضائعة من محمد الننى فى البريميرليج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة