9 مراكز شبابية تنظم مبادرة تطوعية للمساهمة فى نظافة شوارع مدينة أسوان

الثلاثاء، 17 مايو 2016 11:04 ص
9 مراكز شبابية تنظم مبادرة تطوعية للمساهمة فى نظافة شوارع مدينة أسوان الشباب يشاركون فى المبادرة نظافة شوارع أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مجموعات شبابية بأسوان بالاستجابة لدعوة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بالمشاركة فى أعمال النظافة والتجميل، حيث قامت المجموعات الشبابية بمبادرة للمساهمة فى نظافة الشوارع الرئيسية والداخلية بمدينة أسوان.

من جانبه أشاد محافظ أسوان بالوعى الوطنى لشباب أسوان وبدورهم المجتمعى البناء.
ولفت محافظ أسوان أنه بمجرد إطلاق الدعوة لقوى المجتمع وخاصة الشباب بالمشاركة الجادة والإيجابية فى نظافة مدينتهم تقدمت عدة مراكز شبابية بناء على مطالب أعضائها من الشباب بهذه المبادرة التطوعية.

وعبر مجدى حجازى عن سعادته بهذه المشاركة الجادة والإيجابية، والتى تعتبر نموذجاً مشرفاً يساهم فى زيادة الوعى والتحفيز لباقى الفئات من المرأة والمجتمع المدنى والنقابات والأحزاب السياسية وغيرها.

كما أوضح هانى رشدى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن خطة عمل هذه المبادرة الشبابية تشمل مشاركة 140 شابا وفتاة كمرحلة أولى ينتمون لـ 9 مراكز شبابية .

ولفت وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن المبادرة ستغطى مناطق المحمودية والسيل الجديد والشيخ هارون والطابية وشرق البندر والنفق وميدان المحطة، بجانب شوارع الكورنيش وأبطال التحرير والبركة بمدينة أسوان، بالإضافة إلى سوق الشواربى والسوق التجارى.

وأضاف هانى رشدى بأنه روعى فى تنفيذ أعمال النظافة العامة والتجميل أن تكون فى توقيتات لا تشهد ارتفاعا لدرجات الحرارة أو ازدحام الحركة المرورية.


الشباب يشاركون فى المبادرة نظافة شوارع أسوان (1)

الشباب يشاركون فى المبادرة نظافة شوارع أسوان (2)

الشباب يشاركون فى المبادرة نظافة شوارع أسوان (3)

الشباب يشاركون فى المبادرة نظافة شوارع أسوان (4)



موضوعات متعلقة..


- محافظ أسوان يؤكد إنهاء عمل "عواجيز الديوان"ضرورة ويطيح بـ119










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة