أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. غياب صديق الدون عن المحاكمة بواقعة الملهى

الثلاثاء، 17 مايو 2016 06:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. غياب صديق الدون عن المحاكمة بواقعة الملهى رونالدو وبدرى هارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب الملاكم المغربى صاحب الجنسية الهولندية بدر هارى، صديق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، عن أولى جلسات محاكمته اليوم، الثلاثاء، فى المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش، عقب اعتداؤه على أحد العاملين فى الملاهى الليلية.

اليوم السابع -5 -2016

غياب صديق رونالدو عن المحاكمة


ذكرت صحيفة "اليوم 24" المغربية، أن غياب صديق رونالدو عن المحاكمة جاء بعد استجابة هيئة المحكمة لطلب محاميه بالتأجيل حتى الثلاثاء القادم، من أجل إعداد الدفاع اللازم للقضية، وذلك عقب قيام بدرى هارى بالإعتداء بالضرب المبرح والتسبب فى جرح عامل بملهى ليلى جعله غير قادر على العودة للعمل مرة أخرى حتى الآن.

اليوم السابع -5 -2016

القبض على بدر هارى بملهى ليلى


وكان الملاكم المغربى الذى ارتبط اسمه بالعديد من الشائعات مع رونالدو خاصة فيما يتعلق بممارسة الشذوذ الجنسى، تم القبض عليه مساء السبت الماضى واعتقاله ليتم التحفظ عليه إلى أن قررت النيابة إطلاق سراحة بكفالة تصل لنحو 5 آلاف درهم.

اليوم السابع -5 -2016

شائعات شذوذ رونالدو وهارى


كما يعتبر بدر هارى من أقرب الأصدقاء للبرتغالى رونالدو خاصة فى الفترة الأخيرة، حيث يحرص كريستيانو على السفر بشكل شبه دائم إلى المغرب من أجل زيارة الملاكم الذى سبق له التورط فى العديد من جرائم العنف بسبب سلوكه العدوانى المتكرر.

حذاء رونالدو الجديد


كشف رونالدو عن الحذاء الجديد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى سيخوض به نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامته 28 مايو الجارى، على ملعب "سان سيرو"، بمدينة ميلانو الإيطالية.

اليوم السابع -5 -2016



أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم..إجهاد أتلتيكو يرجح كفة الملكى فى نهائى الأبطال








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف

سيف

سيف حبيبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة